Search
Close this search box.

انفينيتي بروتوتايب 10 سيارة جديدة بدون سقف تحمل تصميماً مستقبلياً للغاية

انفينيتي كهربائية

بعد التشويقات طلت علينا سيارة انفينيتي بروتوتايب 10 – Infiniti Prototype 10 الاختبارية مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان بيبيل بيتش في الولايات المتحدة الأمريكية .

وفور إطلاق أجدد سيارات انفينيتي الاختبارية أعلنت الشركة اليابانية أن سياراتها الاختبارية هذه تمثل رؤية انفينيتي المستقبلية لـ سيارات كهربائية انتاجية قادمة في المستقبل .

التصميم الخارجي لـ سيارة انفينيتي بروتوتايب 10 الاختبارية مستمد من سيارات السباقات بلمحة مستقبلية للغاية وهيكل يوفر قدر هائل من الدينايميكة الهوائية ، تحمل واجهة السيارة مصابيح رفيعة للغاية وصادم عريض أسفله مشتت هواء ، ومن الجوانب اكتمل النحت بهيكل السيارة وزودت هذه السيارة الاختبارية بـ اطارات عريضة ، ومن الخلف اكتمل التصميم المستقبلي لهذه السيارة الاختبارية .

infiniti-prototype-10

أكثر ما يميز سيارة انفينيتي بروتوتايب 10 الاختبارية تخليها عن سقف يغطيها من الأعلى ، واكتمل المظهر مع زجاج أمامي قصير جداً ممتد بالعرض أمام مقعد السائق فقط ، وليس هذا فحسب حيث يوجد خلف مقعد السائق زعنفة مثلثة التصميم وبارزة كنوع من أنظمة السلامة والحماية بما أن السيارة لا تمتلك سقفاً .

تعتبر سيارة انفينيتي بروتوتايب 10 الاختبارية أول سيارات انفينيتي التي أشرف على تصميمها بالكامل المبدع كريم حبيب اللبناني الأصل ، رئيس قسم التصميم في شركة انفينيتي والذي ترك العمل في شركة بي ام دبليو العام الماضي لينضم إلى شركة انفينيتي اليابانية .

انفينيتي بروتوتايب 10

تتسع مقصورة سيارة Infiniti Prototype 10 لـ راكب وحيد فقط يجلس على مقعد رياضي مع تطريزات حمراء ، وأمامه مقود مستمد من سيارات السباقات وشاشة عرض صغيرة لعدادات السرعة ، ولا يوجد أزرار في داخلية هذه السيارة التي تعمل على الكهرباء .

وأعلنت انفينيتي أن هذه السيارة الاختبارية الكهربائية تمهد لـ سيارات إنتاجية قادمه في عام 2021 .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأجدد سيارة اختبارية من انفينيتي ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع