نيسان باترول سوبر سفاري 2021 وصلت إلى أسواقنا وهذا هو سعرها

أعلنت نيسان عن وصول سيارة نيسان باترول سوبر سفاري 2021 إلى صالات عرضها في الشرق الأوسط ، وقد طرأت على النسخة الجديدة من السيارة مجموعة من التحسينات التقنية .

أبحت السيارة تتوفر بثلاثة ألوان جديدة مع عجلات معاد تصميمها مصنوعة من السبائك المعدنية ، وغيرها من التعديلات على المقصورة الداخلية والتصميم الخارجي للسيارة ليقدم طراز 2021 إطلالة جديدة إلى هذه السيارة والتي تشتهر بأدائها المميز وتاريخها العريق كونها أحد أبرز سيارات الدفع الرباعي في المنطقة .

وستتوفر السيارة الجديدة باللون الأسود الذي يضاف إلى اللونين الأبيض والذهبي ، وبات بإمكان السائقين اختيار تطعيمات ذهبية للسقف والمصدات بالإضافة إلى غطاء الإطار الاحتياطي كبديل عن التطعيمات بلونين المتوفرة في الطرازات السابقة ما يسمح بابتكار تصاميم من اختيارهم ، بالإضافة إلى ذلك ، سيتخلل الطراز الجديد تصميم محدّث لرسم “Super Safari” الكلاسيكي على طول جانب السيارة .

هذا وزودت سيارة نيسان باترول سوبر سفاري 2021 بإطارات قياس 17 إنش مصنوعة من السبائك المعدنية مع  تصميم فريد باللون الأسود لإطلالة أكثر أناقة .

وتتسم المقصورة الداخلية لسيارة سوبر سفاري الجديدة بمزايا جديدة أيضاً مع خيارات للمقاعد تشمل الجلد البني أو القماش لتوفير راحة مطلقة أثناء القيادة ، كما يضفي نقش “Super Safari” الجديد لمسة فريدة على المقاعد الجلدية ، وسيتمكن السائق من التركيز على تجربة القيادة بفضل شاشة قياس 8 إنش ونظام الصوت الجديدين مع خاصية أبل كار بلاي الذي يوفر دمج جهات الاتصال وتطبيقات الموسيقى المفضلة وغيرها .

في هذا الإطار قال تييري صباغ ، المدير الإداري لنيسان الشرق الأوسط : “يعتبر الطلب المستمر وحب السائقين في المنطقة لسيارة باترول سوبر سفاري دليلاً واضحاً على تاريخها العريق على الطرقات وفي صحاري الجزيرة العربية . وتضيف نسخة 2021 لسيارة الدفع الرباعي هذه لمسة حداثة على أدائها المتفوق ومتانتها لتبقى الشريك المثالي في المغامرات على الطرقات الوعرة في المنطقة”.

يبدأ سعر نيسان باترول سوبر سفاري 2021 من 47 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 171 ألف درهم إماراتي ، وتتوفر حالياً في صالات عرض نيسان في المنطقة قد تختلف الأسعار بحسب السوق .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع