Search
Close this search box.

برأيكم هل سعر لاندكروزر 2020 نسخة التراث معقولاً أم لا

2020-toyota-land-cruiser-heritage

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على معلومات رسمية من شركة تويوتا اليابانية تكشف عن سعر لاندكروزر 2020 نسخة التراث وفقاً للأسواق العالمية .

وقبل الحديث عن ثمن هذه النسخة الخاصة ، نود تذكيركم باقتراب موعد إطلاق تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة بالكامل ، الذي لم يتم تحديده بشكل رسمي ، ولكننا سبق وزودناكم في تقرير سابق بكافة المعلومات المتوفرة لدينا عن السيارة الجديدة القادمة في وقت لاحق إن شاء الله .

والآن لنعود ونتحدث عن سيارة تويوتا لاندكروزر نسخة التراث – Toyota Land Cruiser Heritage Edition التي سبق وعرفناكم عليها خلال بداية العام الجاري ، التفاصيل الجديدة التي حصلنا عليها كشفت أن سعر لاندكروزر 2020 نسخة التراث سيبدأ من 87,645 دولار أمريكي أي ما يعادل 328,668 ريال سعودي ، بدون إحتساب رسوم الشحن البالغ قدرها 1,395 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,231 ريال سعودي وفقاً للأسواق العالمية .

سيارة لاندكروزر 2020

وقبل أن نجعلكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تحكمون على ثمن هذه النسخة من سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 نود تذكيركم بماذا تميزت نسخة التراث ، من الخارج حصلت سيارة الـ SUV الضخمة على زخارف مميزة مع شعارات تميزها ولمسات تظليل على المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب، كما أنها تسير على اطارات جديدة قياس 18 إنش ، وتتوفر السيارة بخيارين فقط من الألوان الخارجية ، ابيض لؤلؤي ، و اسود ، أما داخلية هذه السيار اليابانية فتم كسوتها بالجلد الأسود مع تطريزات برونزية ولمسات أخرى بسيطة تميز هذا الاصدار الخاص .

تمتلك سيارة لاندكروزر 2020 هذه شاشة قياس 9 إنش خاصة بنظام الترفيه والمعلومات ، كما زودت بـ شاحن لاسلكي ونظام صوتي من JBL ، وحصلت على مجموعة من مواصفات السلامة والأمان ومساعدة السائق التي أصبحت متوفرة في معظم سيارات الإنتاج التجاري .

لاندكروزر 2020

ميكانيكياً تعتمد سيارة تويوتا لاندكروزر نسخة التراث على محرك V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة 381 حصان و 544 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، وتعمل السيارة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات .

هذه المواصفات التي ذكرناها أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل تجعل من سعر لاندكروزر 2020 نسخة التراث مقبولاً أم لا ، مع العلم أن شركة تويوتا ستوفر 1,200 نسخة فقط من هذا الاصدار .

ملاحظة : سبق وتحدثنا عن مصير اعتماد سيارات تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة بالكامل على محركات V8 .

من باب التذكير شاهدوا تحدي راس بـ راس بين نيسان باترول و تويوتا لاندكروزر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع