Search
Close this search box.

أول نسخة من بكب رام 1500 TRX ٢٠٢١ القوية جداً تقرر أين سيتم بيعها

بعد أن وثق شهر أغسطس الماضي على إطلاق بكب رام 1500 TRX ٢٠٢١، الذي حصل فور ظهوره بشكل رسمي على لقب أقوى وأسرع طراز بكب إنتاجي في العالم ، توفرت لدينا معلومات رسمية تكشف عن المكان الذي سيتم فيه بيع النسخة الإنتاجية رقم ١ من هذه الشاحنة الأمريكية الجديدة .

وكما سبق وذكرنا سابقاً ستتحدى مركبة رام الجديدة هذه بالتحديد بكب رابتور ٢٠٢٢ الجديد كلياً الذي سيظهر قريباً إن شاء الله ، والذي يمثل الفئة الأعلى في الاداء من بيك اب فورد اف ١٥٠ (Ford F150) .

تشير التفاصيل الجديدة المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي إلى أن النسخة رقم ١ من طراز رام ١٥٠٠ تي ار اكس ٢٠٢١ (2021 Ram 1500 TRX) خرجت من خطوط إنتاج شركة رام (RAM) في ولاية الأمريكية ، وسيتم بيع هذه الشاحنة الأولى من نوعها في وقت قريب لم يتم تحديده ضمن مزاد علني ، ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن يتم بيعها في خلال فترة الأعياد المقبلة إن شاء الله .

ونود التنويه أن أول ٧٠٢ نسخة سيتم صنعها من بكب رام 1500 TRX ٢٠٢١ ستكون ضمن فئة Launch Edition الحصرية التي سيبدأ ثمنها بشكل عالمي من ٩٠،٣١٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ٣٣٨،٦٨١ ريال سعودي ، أما سعر رام 1500 TRX جديدة في نسخها القياسية سيبدأ من ٧١،٦٩٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٦٨،٨٣٧ ريال سعودي مع إحتساب رسوم الشحن .

وتتميز الفئة الخاصة Launch Edition بحصولها على مواصفات إضافية تبرر سبب ارتفاع سعرها مقارنة مع الطراز القياسي ، تضمنت ؛ هيكل مطلي بلون رمادي مميز اسمه Anvil Gray ، و سقف بانورامي ، و جنوط ١٨ إنش محاطة بـ عجلات خاصة حجم ٣٥ إنش ، و نظام صوتي من ١٨ سماعة ، و شاشة عرض على الزجاج أمام السائق (head-up display) ، وهناك لمسات من الكربون فايبر على هذه النسخة .

وبدون أي شك ستباع النسخة رقم ١ من طراز رام ٢٠٢١ القوي هذا والتي تعتبر أيضاً ضمن فئة Launch Edition مقابل مبلغ مالي أكثر بكثير من ٩٠،٣١٥ دولار أمريكي ضمن أحداث المزاد العلني للأعمال الخيرية الذي سيقام في وقت قريب للغاية .

من باب تذكيركم هذه المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ بكب رام 1500 TRX ٢٠٢١ :

تعتمد هذه الشاحنة الأمريكية على محرك هيمي V8 سعة ٦،٢ لتر يصدر منه قوة ٧٠٢ حصان (٧١٢ حصان أوروبي PS) و ٨٨٠ نيوتن متر من عزم الدوران، يتصل القلب النابض مع قير اوتوماتيكي ZF من ٨ سرعات ، وتعمل هذه المركبة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات مع قفل تفاضيل خلفي إلكتروني ، لتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة ٩٦ كم/س في ٤،٥ ثانية ، وتقطع ربع الميل في ١٢،٩ ثانية وبسرعة تصل إلى ١٧٤ كم/س ، وتبلغ سرعتها القصوى ١٩٠ كم/س ، هذه الأرقام تجعل من هذه المركبة أقوى وأسرع شاحنة إنتاجية في العالم حتى الآن .

ونود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وتحدث عن سيارة جديدة تجمع بين شاحنة رام مع فخامة رولز رويس .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع