Search
Close this search box.

بنتلي كونتننتال GT سبيد كشف 2022 جديدة تظهر وتعلن عن قوتها

تم الكشف رسمياً عن سيارة بنتلي كونتننتال GT سبيد كشف 2022 جديدة ذات السقف المكشوف على الانترنت ، بعد مرور أقل من شهر على إطلاق شقيقتها الكوبيه التي تعتبر حتى الآن أقوى سيارة بنتلي كونتيننتال GT في التاريخ .

وقبل الحديث عن أجدد سيارات بنتلي كشف ، نود تذكيركم بـ آخر ما قام به فريقنا في عرب جي تي من تجارب مع طراز كونتيننتال جي تي ( Bentley Continental GT ) :

والآن لنتحدث عن السيارة الجديدة بنتلي كونتننتال GT سبيد كشف 2022 ، التي تتشارك ميكانيكياً بنفس محرك شقيقتها الكوبيه ، وهو محرك W12 سعة 6 لترات مع توين تيربو تشارجد يصدر منه قوة 650 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش ، وتعمل السيارة بنظام دفع كلي للعجلات AWD .

وكوننا نتحدث عن سيارة كشف فخمة جديدة تختلف أرقام تسارعها عن سيارة الكوبيه ، فهي تحتاج إلى 3,6 ثانية لتصل إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) بعد انطلاقها من السكون ، لتكون بذلك أبطأ بجزء من الثانية من شقيقتها الكوبيه التي تحتاج إلى 3,5 ثانية لتصل إلى نفس الثمن .

تتم عملية ازالة و إعادة سقف هذه السيارة المكشوفة الجديدة خلال 19 ثانية ، ويتوفر 7 خيارات من ألوان السقف القماشي القابل للكشف .

وتمتلك اطارات قياس 22 إنش وتتوفر بهذه الخيارات من الألوان ؛ Dark Tint ، و Bright Silve ، و Black Gloss .

بالإضافة إلى ذلك ، تأتي داخلية بنتلي كونتننتال GT سبيد كشف 2022 جديدة مع كسوة داخلية بثمانية خيارات ، تتضمن درجات اللون الأحمر الجديد .

بالإضافة إلى القوة الهائلة التي تمتلكها هذه السيارة الكشف الجديد ، تتمتع سيارة بنتلي 2022 هذه بالتقنية المتوفرة في سيارة الكوبيه التي يمكنها التعامل مع الزوايا ، وهناك توجيه بجميع العجلات وترس تفاضلي خلفي إلكتروني ، ونظام تعليق هوائي نشط مع مخمدات تكيفية ، بما في ذلك نظام تحكم مضاد للانقلاب ، وتمتلك مكابح الكربون والسيراميك اختيارية .

مازال الوقت مبكر للغاية على معرفة سعر أجدد سيارات بنتلي 2022 القوية والفخمة ذات السقف المكشوف .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع