Search
Close this search box.

بورش ماكان GTS بقوة 360 حصان تظهر بشكل رسمي

كشف الصانع الألماني بورش مؤخراً عن سيارة كروس أوفر عالية الأداء ماكان GTS 2017.

تتميز GTS المبنية على أساس بورش ماكان S، من الخارج بتعديلات بسيطة مع إضافات سوداء لماعة جداً / أو ناشفة جداً وإطارات RS Spyder Design مع نهايات بلون الساتان الأسود

أما التغييرات الكبيرة فهي في اداخلية بورش ماكان GTS المزودة بمقاعد رياضية من جلد الكانتارا، وإضافات جلدية ونظام بورش القياسي للتحكم بالاتصالات. ونرى أيضاً في هذه النسخة الجديدة من طراز بورش ماكان نظام صوت من ثمانية سماعات مع USB ووصلة AUX.

تعمل سيارة بورش ماكان GTS 2017 عن طريق محرك V6 سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 360 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) PDK من سبع سرعات مزدوج التعشيق (الكلتش).

تتسارع ماكان GTS التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 255 كم/س (عندما تكون مجهزة بحزمة Sport Chrono الاختيارية).

إلى جانب المحرك المحسن، فإن ماكان GTS لديها نظام إدارة الاستقرار المعدل الذي وعد أن بتقديم “تجربة قيادة أكثر ديناميكية”. كما تمتلك سيارة الكروس أوفر أيضاً نظام مكابح عالي الأداء مع إقراص حمراء اللون.

وعلاوة على ذلك، فقد تم تجهيز الطراز بتعليق هوائي ونظام بورش لإدارة التعليق النشط الذي يمكن السائقين من ضبط ارتفاع الركوب وصلابة المثبط. كما تم ضبط النظام ليحافظ على ارتفاع ركوب أقل بحوالي 10 – 15 ملم من ماكان تيربو.

سوف تبدأ ماكان GTS 2017 تتوفر للبيع في شهر مارس من العام القادم إن شاء الله، أما سعر ماكان GTS سيبدأ من 67,200 دولار أمريكي (252 ألف ريال سعودي).

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع