بيك اب Ford Ranger 2019 يدخل خطوط إنتاج الصانع الأمريكي

مصنع فورد

أعلنت شركة فورد الأمريكية عن بدء عملية إنتاج مركبات بيك اب فورد رينجر – Ford Ranger 2019 الجديدة كلياً في مصنعها بـ ولاية ميشيغان الأمريكية ، لتتوفر المركبات للبيع في الأسواق العالمية خلال بداية عام 2019 القادم إن شاء الله .

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي ظهر الجيل الجديد من بيك اب Ford Ranger 2019 بداية العام الجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، حيث تواجد فريقنا في ذلك الوقت بالولايات المتحدة الأمريكية لتغطية هذا الحدث العالمي.

حصلت رينجر 2019 على تصميم جديد كلياً ، تضمن واجهة أمامية تحتوي على شبك أمامي جديد واضواء LED اختيارية بتصميم جديد ، وغطاء محرك منتفخ يوفر لمسة رياضية مع المزيد من الديناميكية الهوائية ، ومن الجوانب زود الجيل الجديد من بيك اب فورد رينجر بأقواس عجلات عريضة ، ومن الخلف زودت المركبة بمصابيح جديدة وباب صندوق جديد مكتوب عليه RANGER .

مصنع سيارات فورد

ميكانيكياً تعتمد مركبة البيك اب الأمريكية فورد رينجر 2019 على محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 310 حصان و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران ، مستعار من شقيقتها سيارة العضلات فورد موستنج 2018 ، يتصل هذا المحرك بـ قير اوتوماتيك من 10 سرعات ، وتعمل مركبة البيك اب قياسياً بنظام دفع خلفي للعجلات ودفع رباعي اختياري للعجلات .

تتوفر مركبة البيك اب فورد رينجر 2019 الجديدة كلياً بـ 3 فئات :

  • فورد رينجر اكس ال
  • فورد رينجر اكس ال تي
  • فورد رينجر لاريتا

وستتوفر فورد رينجر بنسخيتن ؛ سوبر كاب – SuperCab ، و سوبر كرو – SuperCrew ، ومن الممكن طلبها بحزمة FX4 الخاصة بالطرق الوعرة .

فورد رينجر 2019

وكما ذكرنا سابقاً على موقعنا عرب جي تي سيبدأ سعر فورد رينجر 2019 من 24,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 91,125 ريال سعودي ، وسيرتفع المبلغ بالتأكيد في أسواقنا العربية .

تنافس Ford Ranger كلاً من ؛ تويوتا هايلوكس ، و ميتسوبيشي L200 ، و ايسوزو ديماكس .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ Ford Ranger 2019 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع