تندرا 2022 جديدة من تويوتا تتميز بفتحة سقف ضخمة وزجاج خلفي بتحرك

تواصل شركة تويوتا ( Toyota ) اليابانية تشويقاتها لـ مركبة البيك اب تندرا 2022 جديدة كلياً القادمة لتنافس ؛ فورد F150 ، و شيفروليه سيلفرادو ، و جمس سييرا ، و رام 1500 ، و نيسان تيتان .

تستمر الحملة الدعائية والتسويقية الرسمية لطراز تويوتا تندرا ، حيث وعدت الشركة اليابانية بأن الشاحنة المعاد تصميمها بالكامل ستوسع “إمكانيات المغامرة عندما يتم الكشف عنها بالكامل في وقت لاحق من هذا الخريف“ إن شاء الله .

مما دفع صانع السيارات ينشر مقطع فيديو جديد يوضح جزء من داخلية أجدد بيك اب ياباني من شركة تويوتا ، ويوضح الفيديو أن تندرا 2022 جديدة ستحتوي على نافذة خلفية تنزلق إلى أسفل ، ويمكننا أيضاً رؤية فتحة سقف بانورامية بالإضافة إلى مقاعد جلدية حمراء أو مقاعد SofTex مع أحزمة أمان متطابقة .

ليس هناك الكثير لرؤيته ، ولكن الشاحنة تتميز بسقف منحوت للمساعدة في زيادة مساحة الرأس لركاب المقاعد الخلفية ، ويبدو أيضاً أن هناك مكبرات صوت وميكروفونات مثبتة في السقف .

يعتمد أحدث مقطع فيديو على إعلان تشويقي سابق ، والذي أظهر أن البيك اب سيحتوي على نظام معلومات ترفيهي بشاشة عريضة ، بالإضافة إلى عجلة قيادة مغطاة بالجلد المثقب مع شريط أحمر في المنتصف ، يجب أن تتضمن المزايا الأخرى وحدة تحكم علوية جديدة ومرآة وسطية تتحول شاشة تنق ما تصوره الكاميرا الخلفية .

بالطبع ، لم يكن التصميم الخارجي مفاجئاً لنا حيث سبق وتسرب شكل المركبة في صور انترنت على الانترنت خلال شهر يونيو الماضي ، الحقتها تويوتا بنشر صورة رسمية لـ نسخة تندرا تي ار دي برو ( Tundra TRD Pro ) ، التي تحتوي على شبك أمامي ضخم وشريط إضاءة LED .

كما تتميز الشاحنة الصغيرة أيضاً بمصابيح LED أمامية ، ورفارف عضلية وإضافات ديناميكية ، وتم وضع اللمسات الأخيرة السوداء اللون على عمدان A-pillars ، وحصلت المركبة على رنجات TRD سوداء اللون محاطة بـ عجلات عريضة .

خيارات محركات تندرا 2022 جديدة تضم التالي :

  • تويوتا تندرا ستاندر ستعتمد على محرك V8 سعة 5,7 لتر بقوة 381 حصان ( 386 حصان أوروبي PS ) و 544 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • النسخة الأعلى ستحصل على محرك تويوتا لاندكروزر V6 سعة 3,5 لتر توين تيربو يولد قوة 409 حصان ( 415 حصان أوروبي PS ) و 650 نيوتن متر من عزم الدوران .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع