تويوتا تندرا تحضر البيتزا لوحدها باحتراف من أجل مطعم Pizza Hut

Pizza Hut

عشاق البيتزا ومحبي سلسلة مطاعم بيتزا هت – Pizza Hut بالتحديد سنعرفكم ضمن هذا الخبر على نسخة خاصة من بيك اب تويوتا تندرا – Toyota Tundra مخصصة لصنع فطائر البيتزا بطريقة احترافية .

يحمل هذا البيك اب الياباني ، القادر على تحضير فطائر بيتزا من مطعم Pizza Hut ، اسم Pie Pro Maker ، وتم إطلاقه مؤخراً ضمن فعاليات معرض سيما – sema للسيارات المعدلة الذي يقام بشكل سنوي في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

Toyota Tundra

وليس فقط ما يميز هذه النسخة من Toyota Tundra تحولها إلى مطعم Pizza Hut متنقل يصنع البيتزا بشكل آلياً بشكل اوتوماتيكي من خلال روبوت موجود في الصندوق الخلفي ، فهذه المركبة تعتمد ميكانيكياً على خلال وقود الهيدروجين العديمة الانبعاثات .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يستطيع الروبوت المتوفر في بيك اب تويوتا تندرا نسخة Pie Pro Maker صنع شطيرة البيتزا ما بين مدة زمنية تتراوح بين 6 إلى 7 دقائق ويقوم أيضاً بتقطيعها إلى 6 أجزاء مثلثة متطابقة الحجم ، ومن ثم يضعها داخل الصندوق الخاص بوجبات مطعم بيتزا هت – Pizza Hut ، وفي النهية يعطيها إلى العميل عبر منفذ خاص على أحد جوانب منطقة الصندوق الخلفي .

وجبات بيتزا هت

ويجدر الإشارة إلى أن الصندوق الخلفي لهذه النسخة من بيك اب تويوتا تندرا يحتوي على ثلاجة صغيرة ، وفرن جودته عالية ، وذراعين روبوت يتم التحكم بحركتهم اوتوماتيكياً عبر كومبيوتر ، ويتم تشغيل هذه الأجزاء بالاعتماد على طاقة مستمدة من مولد كهربائية يحصل على طاقته من خلال الهيدروجين .

Toyota-Mirai

ملاحظة : تعتبر تويوتا ميراي – toyota mirai أول سيارة إنتاجية في العالم تعمل على خلايا الهيدروجين ، وظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات في عام 2014 ، وتعتمد سيارة ميراي الكهربائية على خلايا وقود الهيدروجين ، مما يعني أنها منعدمة الانبعاثات الكربونية ، وتقتصر انبعاثاتها على الماء فقط ، كما أنها لا تصدر أي ضجيج ، وتقطع مسافة تزيد عن 500 كم بالخزان الواحد من غاز الهيدروجين عالي الضغط ، الذي لا يتجاوز زمن إعادة تعبئته 5 دقائق.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع