تيغوان R-Line متوفرة بحزمة تعديلات سوداء اللون بسعر معقول في أسواقنا

تيجوان 2019

طرحت شركة فولكس فاجن باقة تصميم جديدة باللون الأسود لسيارتها تيغوان R-Line ، الرياضية المدمجة متعددة الاستعمالات ، كتجهيز اختياري .

وتقدم هذه الإضافة الجديدة لمسات جمالية باللون الأسود على الأجزاء الخارجية لنسخة R-Line من سيارة فولكس فاجن تيغوان 2019 ، حيث يأتي كل من أغطية المرايا الجانبية الخارجية ، وقضبان السقف ، والصادمين الأمامي والخلفي بطراز “R” وأجنحة فتحات التهوية باللون الأسود ، بالإضافة إلى إطاري المصابيح الأمامية التي تأتي بلون أسود لامع ، كما توفر الباقة جنوط ألومنيوم سوداء اللون قياس 20 إنش من طراز “سوزوكا” كتجهيز اختياري ، وتعزز الباقة الجديدة المظهر الرياضي الأنيق لسيارة تيغوان R-Line .

داخلية تيغوان 2019طُرحت تيغوان لأول مرة في الأسواق في عام 2007، وتعتبر إضافة إلى كونها واحدة من أكثر طرازات السيارات مبيعاً على مستوى العالم ، ولكنها أيضا من أكثر طرازات علامة فولكس فاجن الألمانية مبيعاً في أسواق الشرق الأوسط ، ثم طُرِح الجيل الثاني من سيارة تيغوان في عام 2016 التي سبق وجربنا قيادتها ، لتصبح أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من VW تعتمد على شاصي MQB ، شأنها شأن سيارة جولف الشهيرة وسيارة تيرامونت الجديدة ذات السبعة مقاعد .

وبفضل براعة تصميم الجيل الثاني من سيارة تيغوان وتناسقه ، بالإضافة إلى أبعاد هيكلها الرياضي الدقيقة ، تضفيان عليها مظهراً قوياً لا يمكن أن تخطئه العين .

تعتبر سيارة تيغوان R-Line من ضمن السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستعمالات المتطورة وتأتي مع تجهيزات مبتكرة توفر أعلى مستويات الأمان والرفاهية والمعلومات والترفيه والديناميكية مع أقصى درجات الراحة ، وهي مزودة بنظام المعلومات والترفيه 9.2 Discover Pro .

سيارة تيجوان 2019وتأتي سيارة فولكس فاجن تيغوان 2019 بمجموعة كبيرة من التجهيزات الاختيارية على مستوى الأنظمة التقنية ، من بينها نظام تثبيت السرعة المتكيف ، ونظام المساعدة على ركن السيارة ، ونظام مراقبة محيط السيارة ، والباب الخلفي الذي يُفتَح ويُغلق كهربائياً ، ولوحة عدادات رقمية ، وشاشة العرض على الزجاج الأمامي المواجه للسائق ، علاوة على ذلك يتيح نظام App Connect  المتوفر في السيارة توصيل أي نوع من الهواتف الذكية الحالية التي تعمل بنظامي آبل كار بلاي أو أندرويد اوتو في نظام المعلومات والترفيه بالسيارة .

تتوفر باقة التصميم باللون الأسود الآن على سيارة تيغوان R-Line في كلاً من ؛ دبي ، وأبوظبي ، والمملكة العربية السعودية ، وعُمان ، والكويت ، وقطر ، والبحرين ، مقابل 9,226 درهم إماراتي أي ما يعادل 2,512 دولار أمريكي ، ثمناً لهذه الحزمة من التعديلات واللمسات الاضافية بدون احتساب سعر سيارة تيجوان 2019 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع