Search
Close this search box.

جمس سييرا 2019 الجديدة كلياً وصلت إلى وكلاء GM في الشرق الأوسط

بيك-اب-سييرا-دينالي-جديد

وصلت مركبة جمس سييرا 2019 الجديدة كلياً إلى صالات عرض وكلاء جي ام سي – GMC في مختلف أنحاء أسواق الشرق الأوسط .

وقبل حديثنا بالتفصيل عن مركبة البيك الأمريكية الصنع نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة جي ام سي سييرا – GMC Sierra 2019 الجديدة بالكامل ضمن برنامج تغطية خاصة .

تأتي عائلة سييرا الجديدة كلّياً للعام 2019 بمقصورة كبيرة من صفي مقاعد وأربعة أبواب (Crew Cab) ، وهي تتضمّن ستة طرازات مختلفة كل منها يعبّر بقوّة عن المزايا التصميمية الرائعة والقدرات العالية وخصائص الاتصال المتطوّرة التي يضمّها .

سييرا-AT4

ويشهد الجيل المقبل من عائلة سييرا طرح فئتي تجهيزات جديدتين تكمّلان مجموعة الطرازات ضمن فئات تجهيزات :

  • سييرا الأساسي
  • SLE
  • SLT
  • دينالي
  • AT4
  • Elevation

جرى تطوير طرازات جمس سييرا 2019 الجديدة كلّياً بتصميم هيكل Crew Cab للعام 2019 بهدف تلبية الاحتياجات والخيارات المفضَّلة لعملاء جي ام سي كثيري المتطلّبات ، وهي تأتي مع ميّزة الدفع بالعجلات الأربع 4WD وصندوق خلفي واسع بجحم خمسة أقدام وثمانِ إنشات .

خضعت سييرا الجديدة كلّياً لعملية إعادة تصميم كاملة وقد أصبحت الآن أكبر من كافة النواحي ، وهذا يشمل قاعدة عجلات أطول وجسم أطول بنسخة Crew Cab ذي صفي مقاعد وأربعة أبواب للمقصورة ، مما يقدّم حوالي 8 سم إضافية لركّاب المقعد الخلفي لوضع أرجلهم براحة وذلك بالمقارنة مع الطراز السابق ، أما مظهرها المهيب فيرتكز على أسس بارزة تشمل الهيكل القوي الذي يتضمّن رفارف مصقولة وغطاء طويل ومؤثّر للمحرّك يحوي في المقدّمة شبكاً أكبر وأكثر جرأة من سييرا السابقة.

جي-ام-سي-سييرا-AT4-2019

خيارات المحركات المتوفرة على مركبات جمس سييرا 2019 في أسواقنا العربية :

  • محرك V6 سعة 4.3 لتر يولد قوة 285 حصان و 413 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 4 سلندر سعة 2.7 لتر مع تيربو يولد قوة 310 حصان و 472 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V8 سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصان و 519 نيوتن.متر من عزم الدوران .

جميع خيارات المحركات السابق ذكرها مزودة بـ قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

وستتوفر نسخة سييرا AT4 مع محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 623 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

جمس سييرا دينالي

2019 GMC Sierra Denali

يقدّم طراز سييرا دينالي 2019 الأرقى ضمن المجموعة تقنيات هي الأولى ضمن فئتها مثل ؛ الباب الخلفي المبتكَر MultiPro Tailgate ، ومرآة الكاميرا الخلفية (Rear Camera Mirror) ، بالإضافة إلى تعزيزات حصرية للشاصي مثل التحكّم المتكيّف بالركوب (Adaptive Ride Control) ، وعناصر تصميمية وداخلية حصرية راقية.

جمس سييرا AT4

2019 GMC Sierra AT4

أما طراز سييرا AT4 الذي يتميّز عن غيره عبر مظهره الفريد ، والقائم على لمسات خارجية داكنة وتفاصيل عصرية ، فيوفر بثقة قدرات حقيقية للسير على الدروب الوعرة نظراً لباقة الخصائص التي يتضمّنها ، شاملة رافعة لنظام التعليق بحدود 2 إنش يتم تركيبها في المصنع مباشرة ، وميّزة الدفع بالعجلات الأربع مع علبة نقل حركة من سرعتين ، وماصّات صدمات أحادية الأنبوب نوع Rancho معدَّلة للدروب الوعرة ، وترس تفاضلي خلفي قابل للقفل ، ونظام مبتكَر لاختيار نمط الجر (Traction Select System).

جمس سييرا Elevation

سييرا 2019

من جهته، يضع طراز سييرا Elevation الجديد نفسه على مسافة من باقي أشقائه في عائلة جمس سييرا 2019 عبر مستويات التطوّر المثيرة التي يتمتّع بها ومظهره القوي الملفت ، وهذا يشمل مسكات أبواب ومصدّات وإطار شبك بميّزة اللون الأحادي ، وتعزّز مظهره أكثر إضافات خارجية سوداء شاملة الشبك ووصلات القطر وتجهيزات النوافذ الجانبية وعجلات الألمنيوم الاختيارية باللون الأسود اللامع حجم 20 إنش ، كما يتوفر قياسياً نظام اختيار مستوى الجر (Traction Select System).

جمس سييرا SLE

بدورها، تتشابه مواصفات طراز SLE مع طراز Elevation الجديد ، وهي تقدّم باقة من المزايا البارزة مثل التحكّم بالسرعة ، كاميرا رؤية خلفية ونظام معلوماتي ترفيهي معزَّز من GMC مع شاشة مائلة قياس 8 إنش جاهزة لتقنية Android Auto™ ومتوافقة مع تقنية Apple CarPlay™.

أما طراز SLT فيرتكز على هذا ليضفي خصائص قياسية أخرى مثل نظام تشغيل المركبة عن بعد ونظام معلوماتي ترفيهي ، إلى جانب عدد من الخصائص الأخرى.

جمس سييرا 2019 الأساسي

جمس سييرا 2019

ويكمّل طراز جمس سييرا 2019 الأساسي الذي يشكّل نقطة الدخول إلى العائلة باقي الطرازات للعام 2019 ، ويأتي مع محرّك V6 سعة 4.3 لتر مع ميّزة الإدارة الفعّالة للوقود (Active Fuel Management) ، كما إنه يتألّق عبر أضواء حصرية بشكل حرف C في الجهتين الأمامية والخلفية ، وقد جرى صنع هذه الشاحنة لتنفيذ الكثير من متطلّبات العمل، بالتالي فإنها تأتي مجهَّزة بـ 12 وصلة لتثبيت الحمولة ، وعتبات أكبر عند زوايا المصد الخلفي ومشابك سحب أمامية. وتتميّز مقصورة المركبة بكونها تضم نظام جي ام سي المعلوماتي الترفيهي مع شاشة مائلة حجم 7 إنش تتوافق قياسياً مع تقنيتي Apple CarPlay™ وجاهزة لتقنية Android Auto™.

لا تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سعر جمس سييرا 2019 في أسواق الشرق الأوسط ، ولكننا نعلم نعلم أن سعر سييرا 1500 في الأسواق الأمريكية يبدأ من 46,700 دولار أمريكي أي ما يعادل 175,150 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع