Search
Close this search box.

جيب جراند شيروكي 4xe 2022 الجديدة في أول صور رسمية لها

سنستعرض معكم أول مجموعة من الصور الرسمية التي تظهر جيب جراند شيروكي 4xe ، أجدد سيارات 2022 هايبرد التي ستظهر قريباً بشكل رسمي .

ولمن لا يعلم تخطط شركة جيب ( Jeep ) الأمريكية لتقديم سيارة واحدة على الأقل عديمة الانبعاثات فمن أسطول سيارات الدفع الرباعي الذي تمتلكه بحلول عام 2025 ، ويهدفون إلى أن تكون 70٪ من السيارات الجديدة المباعة بحلول ذلك الوقت مكهربة جزئياً على الأقل .

كانت بداية هذه الخطة من صنع سيارات مكهربة عندما تم إطلاق شقيقتها جيب رانجلر 4xe ، واليوم نحن نتحت عن جراند شيروكي هايبرد .

خلال يوم ستيلانتيس ( Stellantis ) للمركبات الكهربائية 2021 ، كشفت علامة جيب عن الصور الأوّلية لـ سيارة جيب جراند شيروكي 4xe 2022 الهجين الجديد .

وسيتمّ إطلاق أجدد سيارة هايبرد من جيب خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات 2021 ، الذي ستقام أحداثه ضمن شهر أغسطس القادم إن شاء الله ، حيث سيظهر الجيل الخامس من سيارات جراند شيروكي .

ولمن لا يعلم أصبح طراز جراند شيروكي خلال السنوات الثلاثين الماضية سيارة الدفع الرباعي الحاصلة على أكبر عدد من الجوائز في التاريخ ، وقد حققت أكثر من سبعة ملايين دولار أمريكي من المبيعات العالمية .

يُعد طرح سيارة جيب جراند شيروكي 4xe خطوة أخرى نحو توسيع مجال استخدام الشركة الكهربائية للكهرباء في مركباتها وتعزيز رؤية علامة جيب التجارية المتمثلة في “إنبعاثات صفرية، حرية تامة” في عام تحتفل فيه علامة جيب التجارية بمرور 80 عاماً من الإنجازات والابتكارات .

وبعد أن نشر صور أجدد سيارات جيب 2022 التي سيتم إطلاقها بشكل رسمي خلال الشهر القادم إن شاء الله ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات جيب الأمريكية :

فور الكشف عن أجدد سيارة هايبرد أمريكية الصنع سنعرفكم عليها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع