Search
Close this search box.

فيديو من بطولة سيارة جيب رانجلر 4xe الجديدة المتطورة ميكانيكياً

سنعرض عليكم اليوم فيديو من بطولة جيب رانجلر 4xe الجديدة المتطورة ميكانيكياً كونها ستمثل فئة سيارة بلج ان هايبرد ، مركبة هجينة قابلة للشحن الخارجي ، تشوقنا لها قبل إطلاقها الرسمي بنسخة الإنتاج التجاري .

وقبل الحديث عن أجدد سيارات رانجلر 2021 ، نود تذكيركم أن آخر سيارة بلج ان هايبرد التي جرب فريقنا في عرب جي تي كانت بي ام دبليو X5 45e 2020 في مدينة ميونيخ الألمانية برفقة مصعب شعشاعة .

سيتم إطلاق سيارة جيب رانجلر هايبرد الجديدة القادمة في شهر ديسمبر المقبل إن شاء الله ، وقبل تزويدكم بالمعلومات الأولية عنها نود تذكريكم أننا سبق وعرضنا عليكم تجاربنا المفصلة لـ سيارتي ؛ رانجلر 2020 ، جيب جلاديتور 2020 .

شاهدوا الفيديو التشويقي لـ سيارة جيب رانجلر 4xe الجديدة المتطورة ميكانيكياً :

يوضح الفيديو تصوير جوي من الأعلى لهذه السيارة هجينة التي ستنتجها شركة جيب الأمريكية المملوكة من قبل مجموعة FCA ، ونلاحظ بوضوح تام هيكلها الرمادي مع إمتلاكها غطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية منتفخة باللون الأسود مع لمسات بالأزرق وشعار 4xe باللون الأبيض ، ومن الواضح أقواس العجلات العريضة والصادم الأمامي البارز الذي يحتوي على لمسات باللون الأسود تجعل السيارة الجديدة مناسبة للمهمات الصعبة .

هذه مجموعة من صور سيارات جيب الهجينة التي تم استعراضها بنسخ تجريبية خلال بداية العام الجاري ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

وعلى الرغم من توفير نسخة تجريبية من سيارة جيب رانجلر 4xe في معرض CES الذي أقيم في بداية عام 2020 قبل إنتشار وباء كورونا ، إلا أن الصانع الأمريكي تحفظ على المواصفات الميكانيكية لهذه السيارة ، ولكن يرجح أنها تجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 1.3 لتر مع توربوتشارجد ، يرتبط معه محرك كهربائي يعتمد على بطاريات تتم عملية شحنها بواسطة مقبس كهربائي مثل الجوال .

يستبعد فريقنا في عرب جي تي حدوث تغييرات ضخمة هذه السيارة الهجينة القادمة من طراز رانجلر 2021 ، وكنها ستمتلك بالتأكيد فتحة إضافية بالإضافة إلى فتحة خزان الوقود ليتم شحن رانجلر المتطورة هذه بالكهرباء عند توقفها .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بنسخة إنتاجية هجينة قادمة من جيب رانجلر ، نود تذكيركم أن هذا الطراز حصل مؤخراً على منافسة شرسة بعد إطلاق سيارة فورد برونكو 2021 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع