Search
Close this search box.

جيب كومباس 2021 تكشف عن التحديثات الجديدة التي حصلت عليها

منذ مدة لم يتم إطلاق سيارة جيب جديدة وبالتحديد بعد طرازي ؛ رانجلر ، و جلاديتور ، ولكننا اليوم سنعرفكم على التحديثات التي حصلت عليها سيارة جيب كومباس 2021 المجددة .

النسخة التي نتحدث عنها في هذا الخبر من سيارات كومباس الجديدة مخصصة للسوق الأوروبي بالتحديد حيث يتم إنتاجها في مصنع اف سي ايه – FCA بإيطاليا ، وحصلت على تعديلات وتحسينات إلى جانب توفرها بـ نسخة هايبرد يتم شحن محركها الكهربائي بواسطة مقبس .

ولمن لا يذكر تعبر سيارة كومباس النسخة المصغرة من جيب جراند شيروكي ، وتعتمد على نفس الشاصي المستخدم على شقيقتها جيب رينيجيد ، كما أنها تنافس بالتحديد كلاً من ؛ تيجوان 2020 ، و مازدا CX 5 2020 ، و هوندا CR-V 2020 ، و تويوتا RAV4 2020 ،  و جمس تيرين ، و هيونداي توسان ، و كيا سبورتاج .

مجموعة صور سيارة كومباس موديل 2021 :

مواصفات جيب كومباس 2021 الميكانيكية :

تتوفر هذه السيارة الأمريكية في السوق الأوروبي بـ محرك 4 سلندر سعة 1.3 لتر مع تيربو بقوة 130 حصان ، وحصل هذا القلب النابض على صرفية وقود أفضل بنسبة 30 بالمئة مقارنة من سيارة كومباس 2020 قبل التجديد ، وتأتي السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات بشكل قياسي أو دفع كلي اختياري .

يتصل مع المحرك مع قير يدوي من 6 سرعات أو قير اوتوماتيكي دبل كلتش متوفرين فقط على السيارة التي تعتمد على محرك بنزين .

الفئات المتوفرة من سيارات جيب كومباس :

  • كومباس سبورت .
  • كومباس لونجيتود .
  • كومباس مايتي ايجل .
  • كوباس ليمتد .
  • كوباس اس ، التي تعتمد على محرك أعلى في الأداء يصدر منه قوة 150 حصان .

كما يتوفر على سيارة كومباس المحدثة في السوق الأوروبي محرك ديزل سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير من ست سرعات ، وتأتي النسخة المزودة بهذا المحرك مع نظام دفع أمامي فقط .

وتم تأكيد توفير سيارة جيب كومباس 2021 هجينة سيتم الكشف خلال النصف الثاني من العام الجاري إن شاء الله ، ستجمع بين عمل محرك بنزين سعة 1.3 لتر مع محرك كهربائي ليصدر من عمل المحركين معاً قوة 190 حصان أو 240 حصان ، وستعمل هذه النسخة بنظام دفع رباعي للعجلات .

ومن باب التذكير سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة في الماضي ضمن إحدى حلقات برنامجكم تغطية خاصة سيارة جيب كومباس ، قبل هذا التجديد ، والتي تعتمد في أسواق الشرق الأوسط على محرك تايجر شوك 4 سلندر سعة 2.4 لتر بقوة 187 حصان و 237 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير أوتوماتيكي من 9 سرعات .

داخلية سيارة كومباس 2021 حصلت على نظام يوكونيكت – Uconnect الترفيهي المعلوماتي من مجموعة FCA ، الذي يضيف خدمات مثل ؛ My Car ، و My Remote .

كما تأتي السيارة الأمريكية مع العديد من مواصفات السلامة والأمان من ضمنها ؛ نظام التحذير من مغادرة المسار ، و نظام التحذير من النقظة العمياء ، و مانع تصادم أمامي ، و مثبت سرعة تكيفي وغيرها من مواصفات .

وهناك 6 خيارات جديدة من تصاميم الجنوط المتوفرة على كومباس ، و 5 خيارات من الألوان الخارجية الجديدة ، كما تم تحديث تصميم غطاء المحرك .

لم تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن سعر جيب كومباس 2021 في الأسواق العالمية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع