Search
Close this search box.

جينيسيس جي 70 2022 حصلت على عملية تجميل وزودت بوضعية الدريفت

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن سيارة السيدان الكورية الفخمة جينيسيس جي 70 2022 فيس لفت المجددة ، ولكننا اليوم حصلنا على مجموعة من الصور الرسمية لـ أجدد سيارات جينيسيس 2022 التي تكشف عن نتيجة عملية التجميل التي خضعت لها .

نود التذكير في البداية أن بداية إنتاج سيارة السيدان الفخمة صغيرة الحجم من شركة جينيسيس كانت في عام 2017 كـ سيارة موديل 2018 ، ونحن نستعرض في هذا الخبر أول تحديثات منتصف العمر خضعت لها هذه السيارة الكورية التي تنافس الطرازات التالية :

  • بي ام دبليو الفئة الثالثة .
  • مرسيدس C Class .
  • اودي A4 .
  • لكزس IS .
  • كاديلاك CT4 .

قبل الحديث عن التجديدات يجب القاء نظرة على مجموعة صور سيارة جينيسيس جي 70 2022 فيس لفت :

مثل ما تحدثنا سابقاً عندما عرضنا صور أولية لهذه السيارة السيدان الفخمة التجديدات الخارجية التي حصلت عليها مستمدة من شقيقتها الأكبر جينيسيس G80 2021 ، لتحمل تحسينات تضمنت شبك أمامي محدث تحيط به مصابيح أمامية جديد بتصميم على شكل خطين مع أضواء LED ، أسفلهم صادم مجدد التصميم ، وحصلت G70 2022 على جنوط جديدة ، وصولاً إلى الخلف حصلت السيارة الكورية على أضواء جديدة بتصميم خطين فوق بعضهم البعض تتناسق مع هوية المصابيح الأمامية ، وتأتي مع مخارج عادم بيضاوية التصميم ومشتت هواء جديد .

داخلية أجدد سيارات جينيسيس 2022 حصلت على شاشة قياس 10.25 إنش بدلاً من الشاشة القديمة قياس 8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات تدعم الملاحة الجوية ، وحصلت على شاحن لاسلكي للهاتف الذكي ، وتم إضافة زجاج عازل للصوت بشكل أفضل على G70 2022 لتمتلك مقصورة أكثر هدوء وراحة .

تشير المعلومات الرسمية الأولية عن ميكانيك سيارة جينيسيس جي 70 2022 فيس لفت أنها ستحصل في السوق الأمريكي على محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع توربو ، بديل عن المحرك الحالي سعة لترين ، يصدر منه قوة 290 حصان و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران ، مما سجل زيادة قدرها 38 حصان من القوة و 67 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ستحتفظ هذه السيارة بنفس محركاتها الحالية في السوق الكوري .

ستتوفر هذه السيارة المجددة بخيارات جديدة من الألوان الخارجية تتضمن ؛ بني Sedona ، و أزرق Tasman مع لمسة معندية ، و أبيض Verbier ، و Melbourne رمادي ، و فضي مطفي .

وزودت نسخة الدفع الكلي للعجلات على وضعية دريفت مود – drift mode المناسبة للانجراف على متنها ولكن في المكان القانوني المناسب .

لم تتوفر لدينا أي معلومات رسمية تكشف عن سعر جينيسيس G70 2022 فيس لفت المجددة التي ستتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال العام القادم إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع