دودج تشارجر كلاسيكية قديمة تتحول إلى فيل الجحيم بقوة ألف حصان

1968-dodge-charger-hellephant

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على فيل الجحيم – Hellephant ، وهو عبارة عن سيارة دودج تشارجر – Dodge Charger كلاسيكية قديمة تم تعديلها بشكل هائل ضمن عمل مشترك جمع بين دودج – Dodge و موبار – Mopar ، لتشارك هذه السيارة ضمن فعاليات معرض سيما – Sema للسيارات المعدلة المقام حالياً في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

أصبح سيارة دودج تشارجر موديل 1968 الكلاسيكية القديمة تعتمد على محرك هيمي V8 سعة 7 لترات مع سوبر تشارج يولد قوة ألف حصان و 1,288 نيوتن.متر من عزم الدوران  ، يتصل هذا المحرك الذي يعتمد عليه فيل الجحيم بـ قير عادي من 6 سرعات .

سيارة دودج تشارجر قديمة

هذا القدر من التعديلات الميكانيكية يحتاج إلى تحسينات مظهرية واضحة على سيارة كلاسيكية قديمة ، فتم إطالة حجم قاعدة العجلات التي تعتمد عليها هذه النسخة من تشارجر بمقدار 2 إنش ، وحصلت السيارة المعدلة على رفارف عريضة في الأمام والخلف مصنوعة من ألياف الزجاج ، وهناك لمسة في الأمام مستلهمة من سيارة تشالنجر ديمون الحصرية ، وحصلت السيارة من الجوانب على مرايا مستعارة من بليموث داستر 1971 الكلاسيكية ، ومن الخلف نجد جناحاً مستمداً من سيارة تشارجر R/T ، ومصابيح مستعارة من دودج تشالنجر 2019 الجديدة .

تضمنت التعديلات التي حصلت عليها سيارة دودج تشارجر الكلاسيكية القديمة موديل 1968 أيضاً حصولها على فرامل بريمبو – Brembo brakes مع 6 مكابس متخفية خلف اطارات قياس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف .

سيارة دودج تشارجر معدلة

التعديلات التي وصلت إلى داخلية دودج تشارجر 1968 الكلاسيكية القديمة تضمن إضافات مستعارة من سيارتي دودج تشالنجر SRT فايبر و دودج فايبر التي توقف إنتاجها .

عشاق السيارات الأمريكية القديمة من متابعي موقعنا عرب جي تي شاركونا رأيكم بـ فيل الجحيم ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل أسفل الصور .

ملاحظة : سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات Redeye 2019 ووصفها أثناء اختباره بـ صاروخ أمريكي يسير على عجلات ، يمكنكم مشاهدة الحلقة من جديد .

يمكنكم أيضاً تذكر سلسلة حلقات موبار من الألف إلى الياء .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع