رنج روفر سبورت SVR 2022 تتوفر باصدار التميت اديشن جديد

شهدت الشبكة العنكبوتية على إطلاق سيارة رنج روفر سبورت SVR 2022 ضمن اصدار خاص جديد يحمل تسمية التميت اديشن ( Ultimate Edition ) .

وبعد نشر صورها الأولى على الانترنت سيتم عرض أجدد سيارات رنج روفر الخاصة هذه على منصة عرض الشركة البريطانية في قصر بلينهايم خلال شهر سبتمبر المقبل إن شاء الله .

ونود في البداية التنويه أن الأجيال الحالية من سياراتي ؛ رنج روفر ، و رينج روفر سبورت اقتربت نحو النهاية ، ومن المرجح أن يشهد عام 2022 على إطلاق الموديلات الجديدة من هذه الطرازات البريطانية .

تشير التفاصيل المتوفرة لدينا أن الاصدار الحصري Ultimate Edition من سيارات رنج روفر سبورت SVR 2022 تم تجميعه من قبل قسم العمليات الخاصة ( Special Vehicle Operations ) اختصار SVO لدى شركة لاند روفر .

نلاحظ حصول هذه السيارة الخاصة على لمسات عديدة تميزها من الخارج من ضمنها غطاء محرك جديد مصنوع من ألياف الكربون ، و رنجات جديدة سوداء اللون معدنية قياس 22 إنش تخفي خلفها بريك كاليبرز سوداء اللون ، كما تم استبدال شعارات السيارة الفضية اللون باللون الأسود اللامع لمزيد من التميز الخارجي .

وتتضمن اللمسات الخارجية التي تميز سيارة SVR 2022 هذه توفرها بثلاثة خيارات من الألوان الخاصة ؛ أزرق Gloss Maya Blue ، و رمادي Gloss Marl Grey ، و أسود Satin Ligurian Black ، وجميع الخيارات تأتي مع سقف بلون أسود نارفيك ، وهناك لمسات باللون الأسود على الشبك الأمامية والمرايا الجانبية وحافة الباب الخلفي .

وصولاً إلى داخلية رنج وفر سبورت الخاصة هذه نلاحظ أن حصلت على دواسات بنزين وبريك معدنية مطلية باللون الأسود ، وتمتلك عتبات أبواب مضاءة خاصة ، وتم إضافة شعارات SV Bespoke على أعمدة B-pillar ، ويوجد مقاعد أمامية رياضية خفيفة الوزن تحمل شعار SVR ، وتم استخدام مزيج من الجلود والتطريزات الخاصة .

ميكانيكياً تعتمد نسخة Ultimate Edition من رنج روفر سبورت SVR 2022 على نفس محرك الطراز الأساسي V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارج بقوة 567 حصان ( 575 حصان أوروبي PS ) و 700 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات .

وتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4.5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 283 كم/س .

سيبدأ سعر أجدد سيارة رنج روفر 2022 الخاصة هذه في بريطانيا من 123,900 باوند استرليني أي ما يعادل 170,449 دولار أمريكي أو 639,183 ريال سعودي .

بعيداً عن هذه السيارة الخاصة شاهد تحدي من الأسرع بين رنج روفر سبورت SVR و G63 AMG.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع