Search
Close this search box.

رنج روفر مصفحة جديدة تأتي مع هذه المواصفات

رنج روفر مصفحة

سنعرفكم في هذا الخبر على سيارة رنج روفر مصفحة جديدة تخدم الشخصيات المهمة من الأثرياء والسياسين ، هذه السيارة تحمل اسم رنج روفر سينتينل – Range Rover Sentinel 2019 .

تم العمل على هذه السيارة الـ SUV المصفحة من قبل قسم العمليات الخاصة SVO ، اختصار Special Vehicle Operations ، لدى شركة لاند روفر .

ميكانيكياً تعتمد سيارة رنج روفر مصفحة ضد الرصاص على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجر يولد قوة 375 حصان ، أي أعلى بمقدار 39 من الطراز المصفح السابق ، هذا المحرك يمكن سيارة رنج روفر سينتينل 2019 من الوصول إلى سرعة 100 كم/س (62 ميل/س) بعد إنطلاقها من السكون في 10.4 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 193 كم/س (120 ميل/س) .

وبالرغم من أن أرقام الميكانيك الخاص بأجدد سيارة مصفحة عادية جداً ، إلا أن الصانع البريطاني لاند روفر أكد على أن سيارة رنج روفر مصفحة مزودة بما يزيد عن وزن طن من التصفيح من خلال الدروع الواقيه للرصاص والزجاج المصفح .

سيارة رنج روفر 2019

لكي تستطيع سيارة رنج روفر سينتينل 2019 المصفحة ضد الرصاص تحمل زيادة وزن قدره تقريباً طن إضافية على وزن رنج روفر 2019 الأساسية ، حصلت هذه السيارة المقاومة للرصاص على نظام تعليق خاص ومكابح مختلفة ، كما زودت بأنظمة ثبات الكتروني ، وتسير هذه السيارة على اطارات خاصة قياس 20 إنش مزودة بـ عجلات تستطيع السيارة أن تسير فوقها حتى لو كانت مثقوبة على سرعة لا تزيد عن 80 كم/س حتى مسافة 50 كم (هذا الشرط لكي لا تسوء حالة العجلات المثقوبة بشكل يمكنع من تحرك السيارة) .

داخلية رنج روفر 2019

تتميز داخلية سيارة رنج روفر سينتينل 2019 بتحسين وضعية المقاعد مما يوفر مساحة جلوس في المقصورة أكثر راحة لركاب المقاعد الخلفية بالتحديد ، كما زودت بنظام ترفي ومعلومات Touch Pro Duo يعمل على شاشتين قياس 10 إنش .

تم إطلاق سيارة رنج روفر مصفحة نسخة سينتينل هذه مؤخراً ضمن معرض الشرطة والأمن القومي في بريطاني الوطن الأم لـ سيارات لاند روفر ، وتستطيع هذه السيارة مقاومة كافة أنواع الرصاص وبعض المتفجرات .

نود تذكيركم أننا سبق وجربنا بشكل مفصل قيادة سيارة رنج روفر 2019 برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع