Search
Close this search box.

سعر ايفون 13 أغلى من أجدد منتجات شركة بوغاتي

سنعرفكم اليوم على منتج جديد أرخص من سعر ايفون 13 كشفت عنه شركة بوغاتي ، ونؤكد لكم أننا لا نتحدث عن نسخة من سيارات بوغاتي تشيرون التي يبدأ ثمنها من 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي .

المنتج الجديد من الشركة الفرنسية التي استحوذت عليها مؤخراً الشركة الكرواتية ريماك بعيد كل البعد عن عالم صناعة السيارات الرياضية الخارقة وهو مخصص للعناية الشخصية !

كشفت بوغاتي عن نتيجة تعاونها مع شركة جيليت ( Gillette )، العلامة التجارية لماكينات الحلاقة للرجال المملوكة من قبل شركة بروكتر أند غامبل ( Procter & Gamble ) ، بعد إطلاق شفرات حلاقة جديدة تحمل شعار بوغاتي و شعار جيليت معاً .

شفرات الحلاقة الجديدة أرخص من سعر ايفون 13 الذي يبدأ من 799 دولار أمريكي أي ما يعادل 2,996 ريال سعودي ، ومن سعر جهاز ايفون 13 برو فيبدأ من 999 دولار أمريكي أي ما يعادل 3,746 ريال سعودي .

سعر شفرات جيليت بوغاتي التي ستباع في أسواق محدودة سيبدأ من 200 دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ريال سعودي .

تحمل الشفرات الخاصة الجديدة اسم GilletteLabs | Bugatti Special Edition Heated Razor ، وتحمل اللون الأزرق المميز Agile Bleu الذي تمتلكه سيارة بوغاتي شيرون بيور سبورت ( Bugatti Chiron Pur Sport ) .

من باب تذكيركم تم إطلاق سيارة شيرون بيور سبورت في شهر مارس الماضي على الانترنت ، بدلاً من فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020 الذي تم إلغاء أحداثه بسبب فيروس كورونا ، وتعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية ليصدر منه قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتميز أجدد شفرات جيليت الخاصة بحصولها على مقبض يحمل شعار بوغاتي مصنوع من من الألومنيوم عالي الجودة ، كما تم أيضاً دمج مواد أخرى ، مثل الألمنيوم والتيتانيوم المؤكسد في التصميم ، كمرجع لاستخدام صانع السيارات الفرنسي لمواد خفيفة الوزن .

وكما صرح السيد ويبك ستال المدير الإداري في بوغاتي إنترناشونال “تجسد بوجاتي شغفاً بالكمال ، بالإضافة إلى الأداء والتصميم الثوري والجودة التي لا تضاهى ، وتشترك جيليت في هذه القيم ذاتها ، لذلك يسعدنا العمل مع الشركة الرائدة عالمياً في مجال العناية بالمظهر ”.

عرفناكم ضمن هذا الخبر على منتج جديد أرخص من سعر ايفون 13 كشفت عنه شركة بوغاتي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع