سعر بي ام دبليو ام 2 الرسمي يزيد قليلاً عن المتوقع

رغم مرور ثلاثة أشهر على ظهور سيارة بي ام دبليو ام 2 – BMW M2 على الشبكة العنكبوتبة إلا أن إطلاقها الرسمي كان منذ أيام معدودة ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي.

وبما أننا نزودكم باستمرار أعزاءنا المتابعين بالتفاصيل التي تهمكم، حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات رسمية عن سعر بي ام دبليو ام 2 الذي سيبدأ من 52,695 دولار أمريكي (197,619 ريال سعودي) بدون إحتساب مصاريف الشحن التي تبلغ 995 دولار أمريكي (3,731 ريال سعودي) مما يعني أن سعر M2 قد ارتفع قليلاً مقارنة مع مواصفات الأولية التي رجحت أن يبدأ سعرها من 51 ألف دولار أمريكي (191 ألف ريال سعودي).

يجدر الإشارة إلى أن سيارة بي ام دبليو M2 الجديدة كلياً تعتبر أصغر سيارة من إنتاج قسم ام بور لدى الصانع الألماني، وتحمل هوية هوية تصميمية مستمدة من سيارات بي ام دبليو الحالية وبالتحديد من شقيقتيها M3 و M4، مع فرق في الحجم.

تعتمد سيارة M2 على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان و 499 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية عندما تكون مزودة بشكل اختياري بصندوق تروس (جير) أوتوماتيك من سبع سرعات ثنائي التعشيق، وتصل هذه السيارة إلى نفس هذه السرعة خلال 4.4 ثانية عند طلبها بشل قياسي مع جير يدوي من ست سرعات، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً التي تبلغ 250 كم/س.

شاركونا برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي هل تتوقعون أن تنتشر سيارة بي ام دبليو ام 2 على طرقنا العربية؟ مع العلم أنها ستبدأ بالتوفر للبيع خلال شهر ابريل القادم إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع