سعر جاكوار E-Pace سيساهم في إنتشارها

أعلنت شركة جاكوار البريطانية عن تقديمها لسيارتها الجديدة من فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة التي ستحمل اسم جاكوار E-Pace.

ويأتي انضمام سيارة جاكوار E-Pace إلى عائلة سيارات جاكوار Pace من فئة الدفع الرباعي بعد النجاح الذي حققته سيارة جاكوار F-Pace، والتي ساعدت بإعطاء دفعة قوية إلى مبيعات سيارات جاكوار بنسبة 83% في العام الماضي. في حين ستدخل سيارة الكهربائية جاكوار I-Pace إلى خطوط إنتاج الصانع البريطاني عام 2018 بنسختها الإنتاجية.

جاكوار E-Pace
جاكوار E-Pace

جاكوار E-Pace

وفي هذا الصدد، قال إيان كالوم، مدير التصميم في جاكوار :”إن شكل السيارة الرياضي إلى جانب أداء جاكوار المعروف سيضمن أن تكون سيارة E-Pace في موقع مميز، تم تصميم كل سيارة جاكوار لإثارة الحواس، ونحن نعتقد بأن سيارة  E-Pace ستكون كما هو مخطط لها، لا سيما مع شكلها الذي يعطي ميزة فردية خاصة لسائقها”.

كما تمتاز سيارة جاكوار E-Pace بكونها سيارة رياضية تتضمن تقنية الدفع الرباعي المستمر (AWD) ومحركات Ingenium بترول وديزل عالية الكفاءة، فضلاً عن تكنولوجيا اتصال متطورة ومزايا السلامة.

الجدير بالذكر أنه سيتم الكشف عن أداء سيارات الدفع الرباعي المدمجة إلى العالم في 13 يوليو المقبل إن شاء الله، وتشير مصادرنا الخاصة في عرب جي تي أن سعر جاكوار E-Pace سيبلغ 38,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 144,769 ريال سعودي أي سيقل ثمن السيارة بشكل أساسي عن 40 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 150 ألف ريال سعودي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع