هذا هو سعر مرسيدس اس كلاس جديدة مصفحة ضد الرصاص

سنعرفكم اليوم على سعر مرسيدس اس كلاس جديدة مصفحة ضد الرصاص تحمل اسم مرسيدس اس 680 جارد 4 ماتيك ( Mercedes S 680 Guard 4MATIC ) .

بعد أن كشفت شركة مرسيدس بنز الألمانية عن سعر سيارة مايباخ S680 2022 ستاندر ، التي تعتمد على محرك V12 ، والذي يبدأ في ألمانيا من 164,565 يورو أي ما يعادل 200,218 دولار أمريكي أو 750,817 ريال سعودي ، سنتحدث اليوم عن سيارة اس كلاس 2022 مصفحة ضد الرصاص .

تم تصميم هذه السيارة الجديدة لجذب كبار شخصيات رجال الأعمال والمشاهير ورؤساء الدول ، وهي عبارة عن سيارة سيدان فاخرة مصفحة تمزج بين راحة الركاب وأقصى أعلى قدر ممكن مع الحماية .

في حين أن شركة صناعة السيارات الألمانية تتكتم ، تشير المنشورات الألمانية إلى أن السيارة تعتمد على نسخة قاعدة العجلات الطويلة من طراز S-Class ، وتتميز بمستويات VR10 من الحماية ، هذا الأخير يعني أن الركاب سيكونون محميين من نيران الأسلحة الصغيرة وكذلك كل شيء باستثناء المهاجمين الأكثر تصميماً .

قبل أن نعرض عليكم سعر مرسيدس اس كلاس جديدة مصفحة ضد الرصاص ، نود التنويه أن التفاصيل محدودة في الوقت الحالي ، لكن يقال إن السيارة مجهزة بزجاج متعدد الطبقات ونوافذ من البولي كربونات يبلغ سمكها حوالي سنتيمتر واحد ، وتتميز السيارة المصفحة أيضاً بمقصورة ركاب محمية ، و اطارات بدون هواء لأنها أفضل طريقة للنجاة من الهجوم لا قدر الله هي الهروب .

يقال إن مرسيدس اس كلاس مصفحة يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك نظام إطفاء الحريق ، ونظام الهواء النقي في حالات الطوارئ الذي يضخ الهواء النقي في المقصورة لحماية الركاب من الدخان أو الغاز .

عند الحديث عن المقصورة الداخلية لـ أجدد سيارات مرسيدس المصفحة تتوفر إما مع 4 كراسي أو 5 كراسي للركاب وهي مطابقة تقريباً للفئة اس كلاس العادية ، وسيجد المشترون جلداً فاخراً وزخارف خشبية ومجموعة متنوعة من الأدوات عالية التقنية .

يمكن أيضاً تجهيز هذه السيارة المصفحة من الداخل ابثلاجة حيث قد ترغب في تناول مشروب بعد النجاة من تجربة قريبة من الموت على طريقة أفلام هوليوود لا قدر الله .

تعتمد سيارة اس كلاس 2022 هذه على محرك V12 سعة 6 لترات مع توين تيربو بقوة 604 حصان ( 612 حصان أوروبي PS ) و 830 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتماتيكي من 9 سرعات ، وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات 4 ماتيك ( 4Matic ) .

سيبدأ سعر مرسيدس اس كلاس جديدة مصفحة ضد الرصاص من نصف مليون يورو أي ما يعادل 590,795 دولار أمريكي أو 2,215,481 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع