Search
Close this search box.

هذا هو سعر مرسيدس اس كلاس جديدة مصفحة ضد الرصاص

سنعرفكم اليوم على سعر مرسيدس اس كلاس جديدة مصفحة ضد الرصاص تحمل اسم مرسيدس اس 680 جارد 4 ماتيك ( Mercedes S 680 Guard 4MATIC ) .

بعد أن كشفت شركة مرسيدس بنز الألمانية عن سعر سيارة مايباخ S680 2022 ستاندر ، التي تعتمد على محرك V12 ، والذي يبدأ في ألمانيا من 164,565 يورو أي ما يعادل 200,218 دولار أمريكي أو 750,817 ريال سعودي ، سنتحدث اليوم عن سيارة اس كلاس 2022 مصفحة ضد الرصاص .

تم تصميم هذه السيارة الجديدة لجذب كبار شخصيات رجال الأعمال والمشاهير ورؤساء الدول ، وهي عبارة عن سيارة سيدان فاخرة مصفحة تمزج بين راحة الركاب وأقصى أعلى قدر ممكن مع الحماية .

في حين أن شركة صناعة السيارات الألمانية تتكتم ، تشير المنشورات الألمانية إلى أن السيارة تعتمد على نسخة قاعدة العجلات الطويلة من طراز S-Class ، وتتميز بمستويات VR10 من الحماية ، هذا الأخير يعني أن الركاب سيكونون محميين من نيران الأسلحة الصغيرة وكذلك كل شيء باستثناء المهاجمين الأكثر تصميماً .

قبل أن نعرض عليكم سعر مرسيدس اس كلاس جديدة مصفحة ضد الرصاص ، نود التنويه أن التفاصيل محدودة في الوقت الحالي ، لكن يقال إن السيارة مجهزة بزجاج متعدد الطبقات ونوافذ من البولي كربونات يبلغ سمكها حوالي سنتيمتر واحد ، وتتميز السيارة المصفحة أيضاً بمقصورة ركاب محمية ، و اطارات بدون هواء لأنها أفضل طريقة للنجاة من الهجوم لا قدر الله هي الهروب .

يقال إن مرسيدس اس كلاس مصفحة يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك نظام إطفاء الحريق ، ونظام الهواء النقي في حالات الطوارئ الذي يضخ الهواء النقي في المقصورة لحماية الركاب من الدخان أو الغاز .

عند الحديث عن المقصورة الداخلية لـ أجدد سيارات مرسيدس المصفحة تتوفر إما مع 4 كراسي أو 5 كراسي للركاب وهي مطابقة تقريباً للفئة اس كلاس العادية ، وسيجد المشترون جلداً فاخراً وزخارف خشبية ومجموعة متنوعة من الأدوات عالية التقنية .

يمكن أيضاً تجهيز هذه السيارة المصفحة من الداخل ابثلاجة حيث قد ترغب في تناول مشروب بعد النجاة من تجربة قريبة من الموت على طريقة أفلام هوليوود لا قدر الله .

تعتمد سيارة اس كلاس 2022 هذه على محرك V12 سعة 6 لترات مع توين تيربو بقوة 604 حصان ( 612 حصان أوروبي PS ) و 830 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتماتيكي من 9 سرعات ، وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات 4 ماتيك ( 4Matic ) .

سيبدأ سعر مرسيدس اس كلاس جديدة مصفحة ضد الرصاص من نصف مليون يورو أي ما يعادل 590,795 دولار أمريكي أو 2,215,481 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع