سعر نيسان باترول نيسمو جديدة 2021 في السعودية

سنستعرض معكم سعر نيسان باترول نيسمو جديدة 2021 في السعودية لدى الوكيل شركة نيسان العربية السعودية .

ولمن لا يذكر شهد شهر مارس الماضي على إطلاق نسخة نيسمو ( Nismo ) الرياضية من سيارات نيسان باترول 2021 ( 2021 Nissan Patrol ) بشكل رسمي ، التي تستوحي تصميمها من حلبات السباق وبالتحديد تاريخ نيسان العريق في مجال رياضة السيارات .

وتساهم باترول نيسمو بتطبيق استراتيجية نيسان نيكست ( Nissan NEXT ) في منطقتنا العربية ، بعد إطلاق سيارة نيسان اكس تيرا 2021 جديدة بالكامل التي سبق وجرب قيادتها زميلنا كريم ديب .

حصلت سيارة نيسمو جديدة على مزايا من الديناميكا الهوائية ، ونظام تعليق وتحقيق قوة رفع صفرية ، كما زودت بقدرات تحكّم محسنة وتصميم يوفر راحة إضافية أثناء القيادة بالإضافة إلى ميزات التنقل الذكي من نيسان .

سيبدأ سعر نيسان باترول نيسمو جديدة 2021 في السعودية من 388 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 103,466 دولار أمريكي ، هذا الثمن شامل قيمة الضريبة المضافة .

يعكس شكل سيارة باترول نيسمو 2021 الطابع الرياضي وحصلت على واجهة أمامية محدثة تُبرز شبك V-Motion الأمامي ، وزودت بـ صدام خلفي بتصميم متناسق يسمح بإبراز عرض السيارة ، وتمتلك مصابيح ضباب خلفية LED ، ويغطي خط نيسمو الأحمر اللون محيط السيارة ويحدد خطوطها التصميمية .

حصلت باترول نيسمو على فتحات جانبية على صدام أمامي لتحقيق قوة رفع صفرية ، ويعدّ هذا إنجازاً لافتاً في فئة سيارات SUV ، وتعزز القوة الديناميكية الهوائية التخفيض التراكمي لوزن العجلات البالغ 4,5 كيلوغرام .
داخلية سيارة باترول جديدة نسخة نيسمو مع كراسي أمامية فسيحة مكسو بجلد ألكانترا مع تطريزات مميزة تدل على الفخامة ، كما حصلت على مقود مكسو بجلد ألكانترا الأسود مستلهم من سيارات السباق ، وحصلت على لمسات من ألياف الكربون الحمراء مع نقش شعار نيسمو على مساند الرأس .

مواصفات نيسان باترول نيسمو 2021 الميكانيكية :

تعتمد على محرك V8 مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 5,6 لتر يولد قوة 428 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات وستعمل السيارة اليابانية بنظام دفع رباعي متواصل للعجلات .

استعرضنا معكم ضمن هذا التقرير سعر نيسان باترول نيسمو جديدة 2021 في السعودية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع