Search
Close this search box.

مقارنة بين مواصفات فئات سيارات فورد برونكو 2022

سنقدم لكم تقرير مفصل وشامل يكشف عن الاختلاف بين مواصفات فئات سيارات فورد برونكو 2022 على حسب الفئات ، بالاعتماد على السيارات المتوفرة للبيع لدى وكيل فورد في السعودية شركة توكيلات الجزيرة للسيارات .

ونحن نتحدث عن طراز برونكو الجديد المنافس لـ سيارات جيب رانجلر ، والذي تم الكشف عنه لأول مرة في العالم عبر الانترنت خلال شهر يوليو من سنة 2020 .

الفئات المتوفرة من طراز برونكو جديد :

  • فورد برونكو باد لاندس .
  • فورد برونكو وايد تراك .
  • فورد برونكو أوتر بانكس .
  • فورد برونكو بيج بند .

فورد برونكو بيج بند

تعتمد هذه النسخة من سيارات فورد برونكو 2022 على محرك 4 سلندر ايكوبوست سعة 2,3 لتر بقوة 270 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات ، وتعتمد على نظام دفع رباعي تعشيق جزئي .
هذه الفئة متوفرة على اصدار برونكو كوبيه و برونكو 4 أبواب .

تتضمن أنظمة السلامة وسائد هوائة أمامية للسائق والراكب ، و وسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية ، و ستائر هوائية لكافة الصفوف من المقاعد ، وتأتي مع نظام 360CO-Pilot للكشف عن النقاط العمياء ، ونظام تحذير لحركة المرور ، نظام المحافظة على المسار ، وكاميرا خلفية ، وحساسات خلفية

تمتلك نظام فرامل مانع للانغلاق على الأربع عجلات ، ونظام أدفانس تراك مع التحكم الإكتروني بالثبات .

تأتي السيارة مع تشغيل المحرك عن بعد ونظام تشغيل بكبسة زر ، ودخول ذكي للأبواب الأمامية مع خاصية القفل والفتح .

تمتلك هذه النسخة من برونكو مكيف هواء اوتوماتيكي بتحكم منطقتين ، وشاشة قياس 8 إنش تعمل باللمس تدعم نظام سينك 4 ، وهي مزودة بـ مقاعد أمامية من مكسوة بالقماش ضمن 6 وضعيات للجلوس يتم التحكم بها يدوياً للسائق والراكب المرافق ، وهناك نظام تسخين للمقاعد الأمامية .

سيارة برونكو بيج بند تمتلك اطارات ألمنيوم حجم 17 إنش باللون الرمادي الكربوني ، و كفر احتياط كامل الحجم مع حساس ضغط الاطارات ، و مصابيح أمامية وكشافات ضباب LED ، وشبك أمامي بلون رمادي كربوني ، ومقابض أبواب ورفارف جانبية وغطاء مرايا بلون أسود .

يتوفر على هذه السيارة خطافات أمامية وخلفية ، و مجموعة معدات لإزالة الأبواب والألواح العلوية ، وحقائب للحفاظ على الأبواب والألواح العلوية ، و بطانة عزل صوت للسقف .

فورد برونكو أوتر بانكس

تتوفر هذه النسخة من سيارات فورد برونكو 2022 ذات الأربعة أبواب فقط ، وتعتمد على محرك 6 سلندر ايكوبوست سعة 2,7 لتر يولد قوة 330 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات .

من الخارج تمتلك هذه السيارة جنوط من الألمنيوم باللون الأسود قياس 18 انش ، وشبك أمامي مطلي بالأسود ، ومقابض أبواب مطلية بلون الهيكل ، وأغطية مرايا جانبية مطلية باللون الأسود .

وتأتي مع كاميرا برؤية محيطية 360 درجة ، وحساسات أمامية ، و اضاءة مرايا جانبية وسفلية LED ، و دواسات أرضية أمامية وخلفية مغطاة بالسجاد ، و لوحة عدادات متطورة ، و شاشة لمس LCD مقاس 12 إنش ، و مفاتيح اضافية في وحدة التحكم العلوية ، و مجموعة القطر ، قضبان علوية .

فورد برونكو وايد تراك

تتوفر هذه النسخة من سيارات فورد برونكو 2022 باصدار سيارة برونكو كوبيه أو برونكو 4 أبواب ، وتعتمد ميكانيكياً على محرك 6 سلندر ايكوبوست سعة 2,7 لتر يولد قوة 330 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات .

تأتي مواصفات سيارة 2022 بالإضافة إلى ما يتوفر في الاصدار برونكو أوتر بانكس ، جنوط من الالمنيوم بشعب لون أسود حجم 17 إنش محاطة بـ اطارات 35 إنش مخصصة للقيادة على الطرقات الوعرة بنسخة الأربعة أبواب ، ويبلغ حجم الاطارات المخصصة للطرق الوعرة 32 إنش في نسخة البابين ، ومن الداخل مزودة بمقاعد من الجلد والفينيل .

وتتميز من الخارج بحصولها على ملصق بتصميم خاص للفئة وايلد تراك على غطاء المحرك بنسخة الأربعة أبواب .

تمتلك ماصات صدمات مرتفعة من نوع Bilstein ، و رفارف جانبية مرتفعة ، و دفرنس بنسبة 4.70 مع قفل الكتروني للمحور الأمامي والخلفي ، ودرع حماية اسفل الصدام .

تعتمد على نظام دفع رباعي تلقائي متطور يتم تفعيله عند الحاجة يتضمن 4 وضعيات ، ويتوفر فيها 7 وضعيات للقيادة ليتمكن السائق من اختيار ما يتناسب مع تضاريس الطريق الذي يسير عليه .

فورد برونكو باد لاندس

هذا الاصدار متوفر فقط على سيارة 4 أبواب ، وتعتمد على محرك 6 سلندر ايكوبوست سعة 2,7 لتر بقوة 330 حصان ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات .

وبالإضافة إلى كل المواصفات المتوفرة في الاصدارات الأخرى تأتي هذه الفئة مع رنجات من الالمنيوم بشعب لون أسود حجم 17 إنش محاطة بـ اطارات حجم 35 إنش مخصصة للطرقات الوعرة ، وتمتلك شبك أمامي مطلي بلون رمادي كربوني ، ولا تمتلك ملصقات الوايلد تراك .

تأتي هذه السيارة مع 7 وضعيات قيادة للاختيار بما يتناسب مع تضاريس الطريق ، وتمتلك حماية جانبية من الصخور .

استعرضنا صمن هذا التقرير مواصفات فئات سيارات فورد برونكو 2022 على حسب الفئات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع