Search
Close this search box.

سيارات كاديلاك XTS وصلت إلى النهاية ولن يتم إنتاجها مرة أخرى

وصلت سيارات كاديلاك XTS إلى النهاية ولن يتم إنتاجها مرة أخرى لدى صانع السيارات الأمريكية الفخمة ، فعلى الرغم من أن سيارة السيدان هذه تعتبر من أنجح سيارات كاديلاك مبيعاً إلا أنها خرجت من خطوط الإنتاج .

وسبق وتحدثنا في العديد من الأخبار السابقة أن فئة سيارات السيدان بكافة نسخها وأحجماهما تواجه إنخفاضاً عالمياً في نسبة المبيعات بسبب زيادة طلب الأسواق العالمية على سيارة كروس أوفر و سيارات SUV متعددة الاستخدامات ، مما دفع بـ شركات مثل ؛ بنتلي ، و لامبورجيني ، و رولز رويس ، و مازيراتي ، و الفا روميو ، لتوفر سيارات مرتفعة عن الأرض .

وبعد أن زودناكم خلال الأسبوع الماضي بقائمة تكشف عن سعر كاديلاك CT4 2020 الجديدة كلياً البديلة عن طراز كاديلاك ATS بفائتها المتنوعة في السوق الأمريكي ، حصلنا اليوم على معلومات رسمية تؤكد نهاية إنتاج سيارات كاديلاك XTS التي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس E Class ، و اودي A6 ، و بي ام دبليو 5 سيرز ، و لينكون كونتيننتال ، و جينيسيس G80 .

هذه التفاصيل الجديدة تجعل من كاديلاك CT6 تنفرد بكونها أعلى سيارة سيدان لدى شركة كاديلاك ، مع العلم أن سيارة XTS تقع ضمن فئة أقل بقليل من طراز CT6 .

شاهد صور سيارات كاديلاك XTS :

ويبدو أن قرار كاديلاك الجديد جعل من طراز XTS يلحق بشقيقاتها الأصغر CTS و ATS نحو التقاعد مع العلم أن مبيعات السيارات الثلاثة كانت كالتالي :

خلال الربع الثالث من عام 2017 كالتالي :

تم بيع 3,038 نسخة من كاديلاك ATS .

تم بيع 3,045 نسخة من كاديلاك CTS .

تم بيع 3,553 نسخة من سيارات كاديلاك XTS ، مع العلم أن مبيعات سيارة كاديلاك CT6 في نفس الفترة بلغت2,731 نسخة .

خلال الربع الثالث من عام 2018 كالتالي :

تم بيع 2,281 نسخة من كاديلاك ATS .

تم بيع 3,045 نسخة من كاديلاك CTS .

تم بيع 3,695 نسخة من سيارات كاديلاك XTS ، مع العلم أن مبيعات سيارة كاديلاك CT6 في نفس الفترة بلغت 2,376 نسخة .

يتضح لنا من هذه الأرقام في المبيعات أن طراز كاديلاك XTS كان في صدارة مبيعات سيارات السيدان في شركة كاديلاك ، مما يجعلنا نرجح أن قرار إيقاف إنتاجها يعود لتركيز صانع السيارات الأمريكية على فئة سيارات SUV .

من باب التذكير كانت بداية إنتاج طراز XTS من في عام 2012 كموديل لعام 2013 لتكون نهاية هذه السيارة السيدان الفخمة حالياً في عام 2019 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع