Search
Close this search box.

فيديو حماسي يظهر بعض من سرعة سيارات كورفيت Z06 كوبيه و كشف الجديدتين

بنفس اليوم الذي سيشهد على إطلاق سيارات كورفيت Z06 كوبيه و كشف الجديدتين بالكامل ، سيتم أيضاً الكشف العالمي الأول عن سيارة رنج روفر 2022 جديد بالكامل بشكل رسمي وذلك بتاريخ 26 أكتوبر الجاري ، أي بعد 5 أيام من الآن إن شاء الله .

وبعد أن عرضنا عليكم يوم أمس أعزاءنا متابعي عرب جي تي صور رنج الجديدة المسربة على الانترنت ، حصلنا اليوم على فيديو تشويقي رسمي من شركة شيفروليه يشوقنا قبل أيام من إطلاق السيارة الرياضية الأمريكية الجديدة كورفيت C8 Z06 2023 .

ارفع صوت سماعتك واستمع للأصوات الصادرة من أجدد سيارات كورفيت Z06 كوبيه و كشف الجديدتين بالكامل :

هذا الفيديو يؤكد وبكل وضوح أن اصدار Z06 من طراز شيفروليه كورفيت سي 8 ( Chevrolet Corvette C8 ) سيتوفر بنسختين ؛ سيارة كوبيه 2023 ، و سيارة كشف 2023 .

كما أننا استطعنا ملاحظة تسجيل عدادات السيارة الجديدة لمعدل دوران تعدى 8,500 دورة في الدقيقة للمحرك ، وربما وصل الرقم إلى 8,600 ؟

ومن باب تذكير المتابعين الأوفياء سبق وانتشرت توقعات صحفية ترجح اعتماد كورفيت C8 Z06 2023 جديدة على محرك وسطي V8 سعة 5,5 لتر تنفس طبيعي سيصدر منه قوة تصل إلى 617 حصان ( 626 حصان أوروبي PS ) ، وقد يبلغ عزم الدوران 651 نيوتن متر .

ولكن هذه كلها اشاعات ولا يوجد تصريحات رسمية حتى الآن تكشف عن المواصفات الميكانيكية لواحدة من أجدد سيارات 2023 الرياضية التي سيتم إطلاقها خلال أيام معدودة إن شاء الله .

من ناحية التصميم الخارجي من الواضح أن سيارة Z06 جديدة من طراز كورفيت تعتمد على الطراز الأساسي الحالي C8 2022 ، الذي سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادته ، ولكنها حصلت على حزمة تعديلات على الايروديناميكة من خلال توفير تغييرات على صدام الأمامي والخلفي وتوفير فتحات تهوية أكبر وخطوط حادة أكثر وجناح خلفي كبير وغيرها من أجزاء رياضية هجومية .

وستحصل هذه السيارة على اكزوز رياضي خاص بها يوفرها أصوات شرسة ، كما أنها ستمتلك اطارات جديدة مختلفة عن المتوفرة في الطراز الأساسي .

سنعرفكم بالتفصيل على سيارات كورفيت Z06 كوبيه و كشف الجديدتين فور الكشف الرسمي عنهم إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع