Search
Close this search box.

شرط غير متوقعة لامتلاك سيارات لاندكروزر 2022 جديدة

سنتحدث ضمن هذا الخبر عن شرط غير متوقعة لامتلاك سيارات لاندكروزر 2022 جديدة من شركة تويوتا ، ليتم تأكيد الاشاعات التي انتشرت مؤخراً على الانترنت التي تمنع من إعادة بيع لاندكروزر LC300 في الوقت الراهن .

التفاصيل الرسمية تعلن أن أي شخص سيحصل على فرصة لـ شراء أول نسخ سيتم إنتاجها من طراز تويوتا لاندكروزر في اليابان لن يتمكن من إعادة بيعها وتصديرها إلى السوق العالمي .

هذا الشرط يمنع من استغلال الراغبين بالحصول على أجدد سيارات تويوتا المحدودة الإنتاج في الوقت الراهن خارج سوق اليابان .

أكدت تويوتا أنها تطلب من عملاء سيارات لاندكروزر 2022 جديدة اليابانيين توقيع اتفاقية تتعلق بعملية الشراء الجديدة ، للحد من إعادة البيع خلال الفترة الأولى من امتلاك هذا الطراز .

وقالت شركة Toyota Motor Corporation إن الوثيقة تعود إلى شعبية لاندكروزر في اليابان ، “نظراً لأننا نريد إعطاء الأولوية للعملاء الذين اشتروا لاندكروزر لأنهم يحبون الطراز ، بدلاً من أولئك الذين يشترون لإعادة البيع أو من أجل التصدير خارج اليابان ، نطلب تأكيداً من العميل مع وكلائنا لمنع البيع على الفور مرة أخرى “.

بعيداً عن هذه الشروط التي تفرضها تويوتا لحماية استغلال ما بعد البيع أجدد سيارات 2022 لديها ، نود تذكيركم أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق وعرفكم على سيارة تويوتا لاندكروزر LC300 جديدة ضمن برنامج تغطية خاصة .

تعتمد لاندكروزر 2022 على محرك V6 سعة 3,5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 409 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران ، مرتبط مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات ، لتتسارع سيارة الدفع الكلي من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 6,7 ثانية .

بعد أن استعرض لكم فريقنا في عرب جي تي شرط غير متوقعة لامتلاك سيارات لاندكروزر 2022 جديدة في السوق الياباني ، هذا آخر ما تحدثنا بع عن هذا الطراز الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في السوق الخليج :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع