Search
Close this search box.

عشاق سيارات لكزس اليابانية الفخمة هذا الخبر الرسمي سيعجبكم

عشاق سيارات لكزس اليابانية الفخمة حصلنا على خبر رسمي قد يعجبكم ، نؤكد لكم من خلاله أن هناك سيارة SUV جديدة بتصميم مستقبلي ومميز للغاية قادمة إلى الأسواق .

ربما يتذكر بعضكم سيارة لكزس ال اف زد الكتركتريفايد ( Lexus LF-Z Electrified ) الاختبارية الجديدة التي ظهرت في الأيام الأخيرة من شهر مارس الماضي ، لترسم هوية شكل سيارات SUV قادمة لدى شركة لكزس ( Lexus ) المملوكة من قبل تويوتا ( Toyota ) ، ويبدو أن هذه السيارة الكهربائية الجديدة قادمة إلى الأسواق في وقرب أقرب من ما جعلنا شكلها المستقبلي نتوقع .

التفاصيل الرسمية الجديدة التي تم الكشف عنها خلال مؤتمر صحفي أقيم في ولاية تكساس الأمريكية ، تعلن أن سيارة لكزس LF-Z الكهربائية ستتوفر بنسخة إنتاج تجاري ستباع للعملاء بغضون 14 شهراً من الآن إن شاء الله .

مما يعني أن سيارات لكزس اليابانية الفخمة ستتضمن في وقت قريب توفير نسخة ستباع في الأسواق بتصميم مستمد بشكل قريب جداً من شكل السيارة المرفقة تصميمها ضمن هذا الخبر .

يتوجب علينا إخباركم أن لكزس LF-Z الكهربائية الاختبارية تعتمد على شاصي e-TNGA ، الذي اعتمدت عليه أيضاً سيارة تويوتا bZ4X الاختبارية التي ظهرت في شهر ابريل الماضي لترسم التصميم المستقبلي الخاص بـ طرازات الكروس أوفر الكهربائية القادمة من شركة تويوتا .

ولم يتم حتى الآن تحديد فئة السيارات الكهربائية التي ستنافسها لكزس LF-Z 2023 الإنتاجية القادمة ، التي تحمل في نسختها الكوبيه هوية تجمع بين سيارات الكوبيه مع سيارات الكروس أوفر في طراز واحد .

كما تميزت السيارة الكهربائية الاختبارية من الخارج بحصولها على شبك أمامي عملاق مميز للغاية لا يحتوي بدون أي شك على أي فتحات تهوية كونها تعمل على الكهرباء وليس على محرك بترول .

عند الكشف عن سيارة الكهرباء الاختبارية الفخمة هذه لم يتم الإعلان عن مواصفاتها الميكانيكية وعن عدد محركاتها ونوع بطارياتها .

عشاق سيارات لكزس اليابانية الفخمة حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية أخرى عن هذا الطراز الكهربائي سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدثنا به عن لكزس :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع