Search
Close this search box.

حسم مصير إنتاج المزيد من سيارات ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن جديدة

أشار تقرير صحفي من مجلة يابانية عن حسم مصير إنتاج المزيد من سيارات ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن ( Mitsubishi Lancer Evolution ) جديدة .

وقبل الحديث عن هذه التفاصيل الجديد التي تم نشرها من قبل مجلة Response اليابانية ، هذه آخر تجاربنا برفقة سيارات ميتسوبيشي اليابانية :

المعلومات المتوفرة لدينا تشير إلى أنه لن يتم صنع سيارات ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن جديدة قادمة في المستقبل حيث أن الشركة اليابانية غير مهتمة بتطوير جيل جديد من هذا الطراز السيدان الرياضي .

حصلت هذه المجلة على هذه المعلومات من قبل السيد تاكاو كاتو ( Takao Kato ) ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ميتسوبيشي موتورز ، حيث قدم بعض التلميحات حول مستقبل العلامة التجارية في الاجتماع السنوي للمساهمين ، وأكد أن المشاركة في الرالي ستكون في المستقبل القريب ، وقال أيضاً إنه لا توجد خطط لتقديم لانسر ايفو جديدة .

وبالرغم من طلب بعض مساهمي ميتسوبيشي موتورز على وجه التحديد إعادة إنتاج سيارات ايفو ، ولكن هذا غير ممكن في الوقت الحالي بسبب تكاليف التطوير المرتفعة المرتبطة برحلة صانع السيارات نحو الكهربة .

وأوضح كاتو أن الكهرباء تكلف الكثير ولا تزال الشركة غير قوية بما يكفي ، وقال ”كان لدينا عجز كبير في السنة المالية السابقة وأولويتنا هي إحياء الشركة أولاً ثم طرح السيارات التي ينتظرها العملاء“ .

بعد الإعلان عن حسم مصير إنتاج المزيد من سيارات ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن جديدة ، تهدف شركة ميتسوبيشي تهدف إلى تقديم أطول من السيارات الكهربائية بحلول عام 2030 إن شاء الله ، وهو أمر يتطلب كل دولار من أموال الشركة المتاحة لعملية التطوير والبناء .

في حين أن الشركة كانت رائدة مع سيارة ميتسوبيشي i-MiEV الكهربائية بالكامل التي تم إطلاقها في عام 2009 ، كما أن تصنع سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر هايبرد ، إلا أنها تتخلف الآن عن منافسيها دون توفير سيارات كهربائية بالكامل إنتاجية .

من المفهوم أنه إذا أرادت ميتسوبيشي بيع سيارات جديدة بكميات كبيرة ، فعليهم التركيز على سيارات SUV مثل ؛ اوتلاندر ( Outlander ) و اكليبس كروس ( Eclipse Cross ) ،بصفتها عضواً في تحالف رينو نيسان ميتسوبيشي ، تتمتع الشركة اليابانية بإمكانية الاستفادة من منصة CMF الكهربائية التي تدعم كل من نيسان أريا ، و رينو ميجان إي تيك ، و ميتسوبيشي ايرتك المخصصة للصين .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع