Search
Close this search box.

سيارة ألمانية جديدة من بي ام دبليو ترسم شكل سيارات 2040

سنعرفكم على بي ام دبليو i Vision Circular الاختبارية وهي سيارة ألمانية جديدة قابلة لإعادة التدوير والمخصصة للقيادة على طرق المدن المزدحمة .

وظهرت أجدد سيارات بي ام دبليو بشكل رسمي على الانترنت قبل إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض ميونيخ للسيارات 2021 ، حيث يتواجد كريم ديب حالياً لتغطية هذا الحدث العالمي ، وتتخيل هذه السيارة الاختبارية مفهوم النقل في المدن لـ سنة 2040 .

ستعرض بي ام دبليو إلى جانب السيارة الاختبارية i Vision Circular ضمن معرض ميونيخ سيارات سبق وكشف عنها علي الانترنت تتضمن ؛ iX SUV كهربائية ، و i4 سيدان كهربائية ، و بي ام دبليو X5 هيدروجين الاختبارية .

ولكن بي ام دبليو i Vision Circular التي تمثل فئة سيارة ألمانية جديدة قابلة لإعادة التدوير ستجذب الأنظار نحوها من ناحية تطورها ومستقبليتها ، وهي تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية وتأتي ضمن فئة مدمجة وتحتوي على 4 كراسي للركاب ضمن وضعية جلوس مستقبلية للغاية .

تركز هذه السيارة الاختبارية على الاستدامة والرفاهية ، بتصميم يستخدم مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100 في المائة بما في ذلك حزمة البطارية ، حيث قامت بي ام دبليو بصنع بطارية باستخدام مواد يمكن إعادة تدويرها ، وهذه البطارية المتطورة ستحقق كثافة طاقة أعلى بكثير دون استنزاف الموارد القيمة .

من ناحية التصميم ، يتخذ مفهوم i Vision Circular نهجاً فريداً للغة BMW الحالية ، وبالرغم من ذلك لا تزال الشبكات الكلوية المميزة للعلامة التجارية متوفرة فيها ، مع مصابيح أمامية مدمجة في تركيبات الشبك من الزاوية ، ولمسات LED الفريدة في أماكن أخرى من الشبك .

يشكل الزجاج الأمامي والسقف قطعة زجاجية واحدة تمتد على طول السيارة ، وتتوافق العجلات مع تصميم المصباح الأمامي والشبك مع بريكات رفيعة ، ويتبنى الطرف الخلفي نمطاً مشابهاً مع شريط إضاءة LED واحد .

يستخدم التصميم الداخلي في سيارة ألمانية جديدة قابلة لإعادة التدوير مزيجاً من المواد الفريدة ، وتأتي مع ما تسميه BMW “تقنيات الانضمام الجديدة“ ، والطباعة ثلاثية الأبعاد على لوحة القيادة مما يقلل من استخدام الغراء وتخلق تصميماً فريداً من قطعة واحدة بمواد كريستالية مدمجة ، وبدلاً من شاشة اللمس التقليدية في الوسط ولوحة العدادات توجد المعلومات أعلى لوحة العدادات في الجزء السفلي من الزجاج الأمامي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع