سيارة بليزر 2019 من حيث الأمان وسلامة الركاب في جميع الأوقات

صور-بليزر-ار-اس-2019

تشكل مزايا الأمان عنصراً رئيسياً في أية سيارة دفع رباعي ، ولهذا السبب بذلت شفروليه جهوداً حثيثة لضمان أن تشتمل سيارة بليزر 2019 على أفضل المزايا فيما يتعلق بهذا الجانب ، ولم يقتصر الأمر على مجموعة من مزايا الأمان النشطة التي يمكنها التخفيف من قوة الاصطدام ، أو حتى تجنبّه في بعض الحالات ، بل إن سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم وعالية الأداء هذه مجهزة بمزايا أمان رائدة تضمن سلامة السائق والركاب في حالة وقوع حادث .

وقبل الحديث عن هذه المزايا نود تذكيركم أن زملينا صهيب شعشاعة سبق واختبر قيادة سيارة شفروليه بليزر الجديدة كلياً في لبنان ، ضمن برنامج تغطية خاصة .

مجموعة صور سيارة بليزر 2019 الجديدة :

تعزز مجموعة تقنيات شيفروليه بليزر انتباه السائق لمحيطه ، وسلامته وتمنحه ثقة أكبر أثناء القيادة ، فحين تكون مجهزة بمجموعة كاملة من ميزات الأمان المتوفرة ، فإن سيارة الكروس أوفر العصرية تتضمن ما يصل إلى ثلاثة رادارات وست كاميرات وثمانية أجهزة استشعار فوق صوتية لضمان بيئة آمنة كلياً ، كما أن شيفروليه بليزر هي أيضاً واحدة من السيارات القليلة ضمن فئتها المجهزة بسبع أكياس هوائية كخاصية قياسية .

وبفضل نظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء ، يتم تنبيه السائقين بوجود سيارة في المنطقة العمياء لا يمكنهم رؤيتها ، بينما يساعدهم منبه السيارات العابرة من الخلف على الرجوع للخلف بكل أمان ، وتعمل أجهزة الاستشعار المتوفرة في سيارة بليزر 2019 على تنبيه السائق عند اقتراب مركبة من الخلف عبر إرسال تنبيهات صوتية حتى أن السيارة قادرة على تطبيق الفرامل في حال عدم تمكّن السائق من القيام بذلك في الوقت المناسب ، كما تعمل مرآة كاميرا الرؤية الخلفية على زيادة نطاق الرؤية وتمنح السائق رؤية واضحة وخالية من أية عوائق للجهة الخلفية من خلال إظهار البث من الكاميرا المثبتة في الخلف .

داخلية-شيفروليه-بليزر-2019

كما توفر سيارة بليزر 2019 مزايا أمان إضافية تشمل :

  • تنبيه الاصطدام الأمامي .
  • الفرملة التلقائية الأمامية عند اكتشاف المشاة .
  • نظام التنبيه للاصطدامات الأمامية .
  • نظام تنبيه حركة المرور الخلفية .
  • نظام المساعدة على البقاء ضمن المسار مع تنبيه مغادرة المسار.
  • مقعد تنبيه السلامة.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي .

وفي حالة وقوع حادث لا قدر الله ، فإن هيكل السيارة القوي الذي تطلق عليه العلامة اسم “قفص الأمان”، يعزز السلامة ضمن سيارة بليزر 2019 ، وقد طور مهندسو شفروليه هيكل سيارة الكروس أوفر هذا باستخدام كمية كبيرة من الفولاذ عالي القوة والمتانة في أماكن استراتيجية للمساعدة في توفير أقصى درجات الحماية .

وبالمجمل ، فإن شفروليه بليزر هي سيارة مناسبة للقيادة ضمن المدن ، وتتمتع بباقة من التقنيات الذكية التي توفر لركابها مزايا أمان عديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع