سيارة بنتلي مولسان W.O. ايدشن تمثل أول الاحتفالات بمرور 100 عام على تأسيس بنتلي

داخلية بنتلي

تستعرض شركة بنتلي موتورز أقصى تصاميمها الحصرية مع طرازها بنتلي مولسان الذي توفر بإصدار بنتلي مولسان دبليو. او. ايدشن من إنتاج قسم مولينير – Mulliner .

سيقتصر إنتاج طراز بنتلي مولسان W.O. ايدشن على 100 نسخة فقط ، ستحتوي بداخلها على شريحة معدنية مأخوذة من العمود المرفقي الأصلي للسيارة الشخصية التي كان يملكها والتر أوين طراز Litre 8 ويرجع تاريخها لعدة عقود من الزمن – وهي آخر طراز صمّمه أوين لشركة بنتلي موتورز في العام 1930‏.

ومع اقتراب موعد احتفال بنتلي الذي سيكون خلال سنة 2019 بمرور 100 عام على تأسيسها ، أبدع مصمّمو مولينير أثناء تخيّلهم للإصدار الجديد من سيارة بنتلي مولسان W.O. ايدشن في التعبير عن القصّة الاستثنائية لصناعة السيارات البريطانية على مدى السنوات الـ 99 الأخيرة ، فجاءت نتيجة تصميم هذا الإصدار بمثابة تحفة فريدة يستحقّها بالفعل عشاق المقتنيات الثمينة.

بنتلي مولسان 2019

يمكن تطبيق ميّزات إصدار Mulsanne W.O. Edition في أي من مجموعة الطرازات الثلاثة لسيارة مولسان وذلك وفقاً للرغبات المفضَّلة لدى العميل ، وتتضمّن المزايا الأساسية ألواناً مقسَّمة في المقصورة الداخلية مصنوعة من جلد Heritage Hide الذي يعكس عراقة السيارات القديمة، بالإضافة إلى عجلات بلون Beluga الأسود الأنيق، وصندوق رائع للمشروبات ضمن مسند الذراع تزيّنه شريحة من العمود المرفقي لسيارة والتر أوين‎‏ الشخصية طراز‎ Litre‏ 8 .

تضم المقصورة الداخلية لهذه السيارة مجموعة من الميّزات الرائعة المستوحاة من تفاصيل الحياة الراقية التي كانت سائدة في ثلاثينيات القرن الماضي، والتي يُعدّ من أبرز أمثلتها صندوق المشروبات المضيء من تصميم مولينير ، ويزيّن الوحدة المصنوعة يدوياً شكلاً مزخرفاً مستوحى من الشكل الهندسي للشبك الأمامي والأضواء الأمامية لطراز8 Litre ‏، ويكشف عن واجهة عرض تتألّق بداخلها قطعة من العمود المرفقي الخاص بسيارة والتر أوين ، وبذلك يجري عرض سيارة 8 Litre الخاصّة بالمهندس بنتلي. وتحمل قاعدة صندوق العرض المعدني المنقوش قطعة فنية ملهِمة تُبرِز براعة شركة بنتلي‏ وتفوّقها في أدق التفاصيل.

سيارة كلاسيكية من بنتلي

ولأجل ابتكار هذا المنظر بالخشب المطعّم، تطلّب الأمر براعة حرفية في استخدام عدّة أنواع مختلفة من القشور الخشبية والمواد الأخرى. وضمن هذا السياق، تمنح أربعة أنواع مختلفة من الخشب تبايناً في التفاصيل وعمقاً للقطعة، بينما تم استخدام الألمنيوم لإظهار جمالية هذه التحفة وتصميمها الفريد بالإضافة إلى جمال شكلها الهندسي. أما الحواف المشابهة للألماس التي تمتد بشكل متوزاي مع كل جانب فتعزّز اللمسة العصرية الحديثة مع الحفاظ على تأثيرات فن الديكور التصميمي. وتكتمل هذ القطعة الفنية الفريدة من نوعها بتوقيع والتر أوين المميّز.

وستشهد فعالية معرض بيبيل بيتش كونكورس ديليجانس الذي سيقام الشهر القادم إن شاء الله ، على الظهور العالمي لطراز بنتلي المميز الجديد هذا ، وسيبدأ تسليم السيارات للعملاء الحصرين في عام 2019 الذي يمثّل مرور 100 عام على تأسيس شركة بنتلي ‏.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع