Search
Close this search box.

سيارة بورش تايكان 2022 حصلت على هذه التجديدات والتحسينات

كشفت شركة بورش ( Porsche ) الألمانية عن التجديدات والتحسينات التي ستوفرها على سيارة بورش تايكان 2022 التي ستتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال شهر سبتمبر الذي شارف علي البداية .

قبل الحديث عن التحسينات التي ستحصل عليها سيارة 2022 من أول طراز كهربائي بالكامل إنتاجي في أسطول سيارات بورش ، سنذكركم بجميع تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات تايكان حتى الآن :

والآن لنستعرض معكم التجديدات البسيطة التي حصلت عليها سيارة بورش تايكان 2022 ، وأكثر ما يلفت الانتباه هو توفر خيارات جديدة من الألوان لتصبح قائمة خيارات دهان السيارة أكثر شمولاً بفضل خيارات Paint to Sample و Paint to Sample Plus الاختيارية .

لتتوفر بورش 2022 هذه بـ 80 خياراً من الألوان الخارجية تتضمن 17 لون ستاندر ، و 63 لون اختياري يطلب دفع أموال إضافية من قسم Paint to Sample تتضمن ؛ أخضر Acid Green ، و أزرق Riviera Blue ، وغيرها من ألوان ، أما برنامج Paint to Sample Plus فيمنح العملاء الحرية الكاملة تقريباً لاختيار أي لون يريده العميل تقريباً .

التغييرات الداخلية متواضعة على هذه السيارة الألمانية التي تعمل على الكهرباء ، لكن أحدث إصدار من تايكان دمج نظام اندرويد اوتو ( Android Auto ) بشكل أفضل ، كما تم تحسين نظام المساعد الصوتي أيضاً لفهم طلبات اللغة الطبيعية بشكل أفضل ، بينما يعرض نظام الملاحة الآن المعلومات بشكل أكثر وضوحاً ويحسب المسارات بشكل أسرع .

وأشارت بورش أيضاً إلى أن نظام تشغيل السيارة قد “تم تجديده قليلاً” حيث يوجد الآن خمسة خيارات قائمة بدلاً من ثلاثة على الجانب الأيسر من الشاشة المركزية ويمكن ترتيب الرموز بشكل فردي .

كما تم تجهيز سيارة بورش تايكان 2022 اختيارياً بنظام المساعدة عن بعد لركن السيارة ، مما يمكنها من ركن نفسها حتى بدون وجود سائق خلف عجلة القيادة .

ووضحت بورش ، أن نظام الركن الذاتي يمكن السيارة من التوقف لوحدها باستخدام أجهزة الاستشعار والكاميرات فوق الصوتية ، إذا حدد النظام أن هناك مساحة كافية ، فيمكن للسائق الخروج ثم الضغط على زر في تطبيق بورش كونيكت ( Porsche Connect ) لإخبار تايكان أن تقوم بركن نفسها بنفسها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع