Search
Close this search box.

سيارة بولو GTI 2022 تظهر في أول صور رسمية

سنستعرض معكم اليوم أول صور رسمية تظهر السيارة الألمانية المحدثة فولكس فاجن بولو GTI 2022 ، التي تم نشرها بعد مرور أكثر بقليل من شهرين على إطلاق تشكيلة سيارات بولو فيس لفت باستثناء نسخة GTI التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر .

العرض العالمي الأول لـ سيارة الهاتشباك الألمانية تم في مكان غير عادي إلى حد ما حيث تمت مشاركة الصور على موقع لينكد ان ( LinkedIn ) من قبل رالف براندستاتر ( Ralf Brandstätter ) ، الرئيس التنفيذي لشركة فولكس فاجن للسيارات .

حتى لحظة كتابة هذا الخبر تم نشر صورتين فقط تظهران التطور التصميمي لـ سيارة بولو GTI 2022 .

من الواضح لنا أن سيارة 2022 الألمانية المحدثة هذه حصلت على مصابيح أمامية معاد تصميمها بالكامل وشبك الأمامي حصل على تصميم قرص العسل ، والأضواء الخلفية أصبحت أعرض كما تم تحسين التصميم من خلال إضافة اللمسات الحمراء المعتادة ، وحصلت على زوجين من مخارج الاكزوز .

كما يمكن ملاحظة اطارات معدنية ثنائية اللون مع مكابح مطورة مع بريك كاليبرز أحمر اللون ، وحصلت على أغطية مرايا جانبية وسقف باللون الأسود .

ووعد السيد رالف براندستاتر بحصول سيارة بولو GTI 2022 فيس لفت ” على محرك STI قوي ” .

من المتوقع اعتماد هذه السيارة الهاتشباك الألمانية المحدثة علي محرك سعة لترين مع تيربو تشارجد بقوة 204 حصان و 320 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير مانيوال من 6 غيارات لفترة من الوقت ، ولكن سيتم توفير قير اوتوماتيك DSG دبل كلتش .

لم يتم توفير صور للمقصورة الداخلية ، لكننا نتوقع حصولها على شاشة عدادات رقمية متوفرة بشكل ستاندر ، وأدوات تحكم مناخية جديدة مماثلة لتلك الموجودة في سيارات ؛ تيجوان 2021 ، ارتيون 2021 ، إلى جانب شاشة تعمل باللمس قياس 9.2 إنش لنظام المعلومات والترفيه .

بعيداً عن هذه السيارة المحدثة ، هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات VW الألمانية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع