Search
Close this search box.

سيارة جولف الرياضية الجديدة ستصل إلى أسواق الشرق الأوسط قريباً

ستصل سيارة جولف الرياضية الجديدة كلياً قريباً إلى أسواق الشرق الأوسط ، بعد أن ظهر الجيل الثامن والجديد بالكامل من طراز فوكس فاجن جولف (Volkswagen Golf) لأول مرة في العالم في شهر أكتوبر من عام 2019 ، وظهرت سيارة جولف GTI في شهر فبراير من عام 2020 .

تم تعزيز ديناميكية السيارة الهاتشباك الألمانية والطابع الرياضي والأناقة وسرعة الاستجابة أكثر من السابق ، وتأتي جولف 2021 مزودة بتقنيات رائدة ، حيث تم تجهيزها بأحدث أنظمة الاتصال ومساعدة السائق من فوكس فاجن ، إلى جانب لوحة العدادات الرقمية الجديدة كلياً ، ما يمثل أكبر تحديث تقني في تاريخ السيارة ، وتضع سيارة جولف GTI الجديدة معايير جديدة لفئة السيارات الرياضية المدمجة بفضل محرك TSI سعة 2 لتر مع الشاحن التوربيني ، والذي يُنتج قوة 242 حصان (245 حصان أوروبي PS) و 370 نيوتن متر من عزم الدوران ، وستصل الدفعة الأولى من سيارة جولف GTI إلى المنطقة اعتباراً من أبريل 2021 .

لطالما كانت سيارة جولف GTI رائدة بين السيارات الرياضية منذ ما يقرب من 45 عاماً . وتتوفر هذه السيارة المدمجة الآن مع تعزيز ديناميكية القيادة وتزويدها بعدد أكبر من تقنيات الاتصال والتجهيزات الرقمية . وعلى غرار الطراز السابق ، جُهزت سيارة جولف الرياضية الجديدة بنظام دفع أمامي من فوكس فاجن الذي أثبت كفاءة فائقة . وتجسد السيارة السمات الأصيلة لطرازات GTI ، حيث تجمع بين أعلى مستويات الديناميكية والراحة والرشاقة ، مع التصميم الأنيق ، والتجهيزات المصممة خصيصاً للسائق .

أصبحت جولف GTI 2021 أكثر انخفاضاً ، وأطول ، وأفضل ديناميكية ، ويتميز التصميم الخارجي الجديد للسيارة بمجموعة من عناصر التصميم الخاصة بطرازات GTI التقليدية والجديدة . تمت إعادة تصميم شريط GTI بإضافة شريط عرضي متوازي من مصابيح LED والمصابيح الخلفية العالية بتقنية LED ، وتم تجهيز السيارة بمحرك مع شاحن توربيني يولد قوة 245 حصان ، أما بالنسبة للأداء والرشاقة والطابع الرياضي ، فقد تم تعزيزها جميعاً بفضل نظام إدارة الخصائص الديناميكية المتصل بالشبكة .

تم تطوير العرض الرسومي لمقصورة القيادة الرقمية القياسية في سيارة GTI الجديدة من خلال إضافة شاشة عرض المعلومات النشطة والتي يمكن تشغيلها باستخدام زر View الجديد الموجود على عجلة القيادة. ومن بين التجهيزات الأساسية أيضاً نظام App-Connect والشحن اللاسلكي للهاتف .

ستُطرح سيارة GTI بطرازين مختلفين على مستوى التجهيزات ، وتتوفر معهما العديد من التجهيزات الاختيارية ، إلى جانب مجموعة Black Style باللون الأسود الاختيارية ، والتي تتضمن المرايا وقضبان الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية باللون الأسود .

بعيداً عن سيارة جولف الرياضية الجديدة عرضنا عليكم يوم الاربعاء الماضي تجربة قيادتنا المفصلة لـ تي روك 2021 جديدة التي قمنا بوصفها بأنها سيارة جولف مرتفعة عن الأرض .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع