سيارة ديفندر V8 بوند اصدار خاص يشوقنا لـ أجدد فيلم أكشن

أنشأت وحدة تعديل السيارات الخاصة (SV Bespoke) في لاند روفر إصدار سيارة ديفندر V8 بوند ( Defender V8 Bond ) الجديد ، وذلك احتفالاً بالفيلم الخامس والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند لا وقت للموت ، وذلك قبيل إطلاقه في وقت لاحق من الشهر الحالي .

ويتوفر هذا الإصدار للطلب بكل من نسختي ؛ سيارة ديفندر 110 ، و ديفندر 90 ، مزوّداً بمواصفات مستلهمة من سيارات ديفندر الظاهرة في فيلم لا وقت للموت ( No Time To Die ).

كما تم تزويد سيارة ديفندر V8 بوند بباقة التصميم السوداء الموسّعة ، مع عجلات لونا ( Luna ) قياس 22 إنش ، واللون الأسود اللامع ووسائد الفرامل الأمامية المميزة بلون زينون ( Xenon ) الأزرق ، وشعار Defender 007 الخلفي .

وتمتد اللمسات الخاصة إلى المقصورة الداخلية العملية ، عبر العتبات الجانبية المضاءة بشعار Defender 007 ، ورسومات شاشة اللمس المطوّرة خصيصاً مع نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام “بيفي برو“ ، والتي تحتفي بشراكة لاند روفر الطويلة مع سلسلة أفلام جيمس بوند ، كما سيستمتع أصحاب هذه السيارة ليلاً بمصابيح البريك التي تسقط شعار “007” ضوئياً على الأرض .

وتتوفر 300 سيارة فقط من هذا الإصدار حول العالم ، وتتضمن مقصورتها الداخلية نقشاً يصرّح بأنها واحدة من 300 ، مع شعار وحدة تعديل السيارات الخاصة ( SV Bespoke ) ، كما سيتم تجهيز كل سيارة وفقاً للطلبات الخاصة من قبل خبراء التخصيص الشخصي في وحدة تعديل السيارات الخاصة في المملكة المتحدة .

وتقع سيارات ديفندر في قلب الإثارة في فيلم جمس بوند لا وقت للموت ، إلى جانب سيارتي رينج روفر سبورت SVR ، كما تظهر سيارات رنج روفر كلاسيك ولاند روفر سيريس 3 في الفيلم الذي يبدأ عرضه في صالات السينما عالمياً يوم 30 سبتمبر 2021 إن شاء الله .

وطراز “بوند” قائم على لاندروفر ديفندر V8 الذي جرب قيادته زميلنا مصعب شعشاعة مؤخراً ، ويعتمد ميكانيكياً محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبر تشارج بقوة 518 حصان ( 525 حصان أوروبي PS ) و 625 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 غيارات .

تتسارع سيارة جمس بوند الخاصة هذه باصدار 90 كوبيه من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 5,2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 240 كم/س .

وتحقق سيارة ديفندر V8 بوند مستويات غير مألوفة من الأداء ومتعة السائق ، من خلال الجمع بين قوّة المحركات ثمانية الأسطوانات ، مع نظام التعليق ونقل السرعة المطوّرين على يد الخبراء ، ما يجعلها أكثر سيارات ديفندر سرعة وديناميكية ومتعة حتى الآن.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع