Search
Close this search box.

سيارة رينج روفر سبورت وصلت إلى رقم المليون

تحتفل لاند روفر ببيعها سيارة رينج روفر سبورت المليون ، والتي بيعت في ديسمبر 2020، وذلك عبر فيلم تكريمي يسلط الضوء على بعض المحطات المشهورة التي مرّت بها هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة فائقة الأداء على مدار 15 عاماً من الإنتاج .

خلال الوقت الذي ننتظر به إطلاق الجيل الجديد من سيارات رنج روفر (Range Rover) ، سنتحدث عن عدد النسخ التي تم صنعها حتى الآن من اصدار سبورت .

هذا الفيديو الذي نشره الصانع البريطاني لكي يحتفل بصنع النسخة رقم مليون من هذا الطراز :

وانطلقت سيارة رينج روفر سبورت عام 2005 ، ومع دخول الجيل الثاني والحالي بشكل مذهل إلى مدينة نيويورك في 2013 بمساعدة الممثل دانيال كريغ ، وتم استعراض مجموعة قدراتها الفائقة الديناميكية حول العالم ، لتحقق رقماً قياسياً في سنة إطلاقها على مسار تسلق التلال بايكس بيك (Pikes Peak) في الولايات المتحدة الأمريكية ، ومن ثم تحقيق أسرع عبور مسجّل لصحراء الربع الخالي في السعودية .

وفي 2018 ، كانت رينج روفر سبورت أول سيارة تقطع السلم المؤلف من 999 درجة في موقع “بوابة السماء” في الصين .

خلال عام 2020، تم تحسين رينج روفر سبورت بإضافة محرك إنجينيوم ديزل جديد مكون من 6 اسطوانات مع التكنولوجيا الهجينة الخفيفة (MHEV) ، وإصدارات خاصة جديدة ، إلى جانب مجموعة نقل الحركة P400e الهجينة القابلة للشحن (PHEV) المقدّمة سابقاً ، لتزويد العملاء بخيارات أوسع من أي وقت مضى .

بعيداً عن الاحتفال بمناسبة صنع النسخة رقم مليون من سيارة رينج روفر سبورت ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات رنج روفر :

والآن نود التنويه أن عائلة سيارات رنج روفر تضم الطرازات التالية :

  1. رنج روفر ايفوك السيارة الأصغر حجماً .
  2. رنج روفر فيلار .
  3. رنج روفر سبورت .
  4. رنج روفر الأساسية التي تعتبر السيارة الأكبر حجماً .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع