Search
Close this search box.

سيارة عائلية جديدة 2022 من هيونداي تدمج بين توسان و سانتا كروز

نشرت على الانترنت أول صور رسمية تظهر سيارة عائلية جديدة 2022 من هيونداي تدمج بين سيارة توسان 2021 و بيك اب هيونداي سانتا كروز جديد ، في مركبة فان تحمل اسم هيونداي كستو ( Hyundai Custo ) .

تعتبر مركبة الفان الكورية الجديدة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر شقيقة كيا كرنفال 2022 من الأم الثانية ، لتعتمد كلتا المركبتين على نفس الشاصي ، ونرجح اشتراك هذا الفان بنفس خيارات محركات هيونداي توسان ، ولكن مازال الوقت مبكر على معرفة المواصفات الرسمية حول ميكانيك أجدد سيارات هيونداي .

سيتم إطلاق هيونداي كستو ، التي تمثل فئة سيارة عائلية جديدة 2022 من هيونداي ، بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض تشنغدو للسيارات في وقت لاحق من شهر اغسطس الجاري إن شاء الله .

التصميم الخارجي لـ أجدد فان كوري يحمل واجهة أمامية بتصميم مستمد من سيارة الكروس أوفر هيونداي توسان 2021 و مركبة البيك اب هيونداي سانتا كروز 2022 ، ومن الجوانب نلاحظ توفير خطوط بارزة منتشرة في كل مكان وأقواس عجلات مما يضيف هوية قوية ، ومن الخلف يبدو التصميم أكثر أناقة مع أضواء بتصميم متصل وصدام خلفي عريض .

كما تضمنت الصور الرسمية داخلية فان هيونداي كستو 2022 التي تحمل تصميم أنيق وفخم وعصري ، مع شاشة كبيرة تعمل باللمس حجمها 10,4 إنش في المنتصف تميل بزاوية قليلة نحو السائق وعدادات رقمية ، وتتضمن المقصورة 7 كراسي للركاب ، وهناك العديد من اللمسات المستمدة من سيارة توسان جديدة .

المعلومات الأولية حول مواصفات سيارة عائلية جديدة 2022 من هيونداي الميكانيكية :

  • محرك تيربو 4 سلندر سعة 1,5 لتر بقوة 167 حصان .
  • محرك تيربو 4 سلندر سعة لترين .

يرتبط كلا الخيارين مع قير بوكس اوتوماتيك من 7 غيارات دبل كلتش .

لا تتوفر لدينا معلومات رسمية هل ستكون هيونداي كستو مركبة مخصصة للـبيع في السوق الصيني فقط أم أنها ستتوفر بشكل عالمي .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات هيونداي :

شاهدوا تحدي راس بـ راس الذي جمع بين فورد فوكس اس تي ضد هيونداي فيلوستر ان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع