Search
Close this search box.

صدمة من السعر الذي بيعت مقابله أول سيارة فورد برونكو جديدة في العالم

هل أنتم مستعدين لمعرفة الرقم المالي الصادم الذي بيعت مقابله أول سيارة فورد برونكو جديدة في العالم ، ضمن مزاد Barrett-Jackson Scottsdale الذي أقيم خلال عطلة الأسبوع الماضي في ولاية أريزونا الأمريكية .

قبل استعراض الثمن الذي بيعت مقابله النسخة الأولى من سيارة فورد جديدة التي تنافس بالتحديد جيب رانجلر ، نود أن نعرف رأيكم كم أنتم مستعدين لدفع ثمن فورد برونكو بنسخة إنتاجية رقم واحد ؟

ولكي نحمسكم نؤكد لكم أن أجدد سيارات فورد بنسختها الإنتاجية التي تحمل الشاصي رقم واحد بيعت مقابل مبلغ مالي مكون من 7 أرقام ، مما يعني أن ثمنها زاد عن المليون دولار أمريكي !

والآن لنكشف لكم عن سعر أول سيارة فورد برونكو جديدة في العالم التي تم بيعها في مزاد باريت جاكسون مقابل 1,075,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 4,031,250 ريال سعودي .

وربما علم العديد منكم أن ريع هذا المبلغ المالي الضخم سيعود لصالح الأعمال الخيرية لتدعم هذه الأموال مؤسسات National Forest Foundation و Outward Bound .

هذه النسخة التي تم بيعها مقابل أكثر من مليون دولار أمريكي تعتمد ميكانيكي V6 EcoBoost مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 2,7 لتر يولد قوة 310 حصان و 542 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

وبعد استعراض السعر الذي بيعت لصالح هذه السيارة الأمريكية ، نود تذكيركم أن سعر فورد برونكو 2021 بنسختها القياسية يبدأ في السوق العالمي من 29,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 112,481 ريال سعودي ، أما سعر برونكو النسخة الأولى ذات الأربعة أبواب نفس التي بيعت في المزاد يبلغ في أمريكا 64,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 243,731 ريال سعودي .

بعد الحديث عن أول سيارة فورد برونكو جديدة في العالم ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن طرازات فورد :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع