سيارة كيا نيرو جديدة 2022 تقرر موعد ظهورها الرسمي

هذه ليست المرة الأولى التي يتحدثها بها فريقنا في عرب جي تي عن اقتراب موعد إطلاق سيارة كيا نيرو جديدة 2022 ولكننا اليوم عرفنا موعد ظهور الجيل الثاني من سيارة الكروس أوفر SUV مدمجة .

فبعد أن شهد الأسبوع الماضي على إطلاق سيارة كيا EV9 الاختبارية الكهربائية ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2021 ، التي تمهد الطريق وتعطي لمحة أوليه عن تصميم سيارة كيا SUV بثلاث صفوف من كراسي الركاب حجمها تقريباً مثل كيا تيلورايد ولكنها تعمل بالكامل على الكهرباء ، سنتحدث اليوم عن نيرو 2022 القادمة .

تضمنت التشويقات الرسمية التي قدمتها الشركة الكورية مجموعة من الصور الرسمية المعتمة التي تظهر جزء من ملامح أجدد سيارات كيا 2022 ، وأعلنت أن يوم الخميس القادم 25 نوفمبر الجاري سيشهد على إطلاق سيارة كيا نيرو جديدة 2022 بشكل رسمي إن شاء الله .

يتوقع أن يستمد الجيل الثاني من سيارات كيا نيرو ( Kia Niro ) هوية تصميمة الخارجية من السيارة الاختبارية HabaNiro التي تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات في سنة 2019 ، ولكن السيارة الإنتاجية لن تحصل بالتأكيد على أبواب تنفتح للأعلى .

هذه هي صور HabaNiro الاختبارية :

سيكون التصميم الداخلي للسيارة الإنتاجية مختلفاً تماماً مقارنة مع السيارة الاختبارية ، ولكنها ستحصل على شاشات جديدة جنباً إلى جنب مع توفير الاضافات التي تم توفيرها في سيارات كيا جديدة مع الاحتفاظ بعناصر تحكم منفصلة لإعدادات المناخ .

مما يمكننا رؤيته ، فإن المقصورة تشبه بشكل مذهل تلك الموجودة في سيارة كيا EV6 ، وصولاً إلى عجلة القيادة ، على عكس الكروس أوفر الكهربائي المستندة إلى E-GMP ، ستستمر نيرو الجديدة الاعتماد على منصة مستخدمة في الأصل للسيارات المجهزة بمحركات الاحتراق .

لا تزال التفاصيل شحيحة في الوقت الحالي ولكن نتوقع أن يستمر الجيل الثاني في التوفر باصدارات ؛ نيرو هايبرد ، و نيرو بلج ان هايبرد ، و نيرو كهربائية بالكامل .

سنعرفكم يوم الخميس القادم على نيرو  2022 ، والآن نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات كيا :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع