Search
Close this search box.

الكشف عن صور ومواصفات سيارة هافال SUV جديدة

سنعرفكم اليوم على صور ومواصفات سيارة هافال SUV جديدة من الصانع الصيني ، والتي تم الكشف عنها على الانترنت .

تحمل نجمة هذا الخبر اسم هافال شينشو ( Haval Shenshou ) ، والذي يعني باللغة الصينية ” الوحش الأسطوري أو الخرافي ” ، وهي تمثل النسخة الإنتاجية من سيارة هافال XY الاختبارية التي تم الكشف عنها قبل عدة شهور ، وهي تشرك بنفس شاصي Great Wall المتوفر على سيارات هافال و WEY .

الأبعاد الخارجية التي تمتلكها شينشو 2022 سيارة هافال SUV جديدة :

  • طول السيارة 4,780 ملم .
  • عرض السيارة 1,890 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,675 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 2,800 ملم .

وقبل الحديث عن كل ما توفرت لدينا من معلومات حول أجدد سيارة SUV صينية الصنع ، هذا تذكير بتجارب فريقنا السابقة مع سيارات هافال الصينية :

والآن لنعود ونتحدث عن شكل هافال شينشو 2022 الجديدة ، والتي تأتي مع واجهة أمامية تضم شبك أمامي عملاق بتصميم عصري مميز من الكروم الفضي على شكل خطوط قصيرة متقطة يتوسطه اسم HAVAL ، وتتصل به من الجوانب أضواء LED رفيعة للغاية .

ونلاحظ أن هيكل سيارة هافال SUV جديدة حصل على خطوط رفيعة ممتدة باللون الأحمر البركاني ، كما أنها تمتلك مقابض أبواب تختفي داخل الهيكل عند تحرك السيارة مستمدة من رنج روفر فيلار ، ونلاحظ الخطوط الحادة والسقف المائل بالخلف قبل أن يتصل بالجناح الممتد .

حصلت السيارة الصينية الجديدة من الخلف على أضواء LED بتصميم كبير ومميز بفصل بينها في المنتصف اسم HAVAL ، وتأتي مع صادم عريض ومشتت هواء باللون الأسود و 4 مخارج اكزوز .

وصولاً إلى داخلية سيارة 2022 الصينية الجديدة نلاحظ امتلاكها شاشة قياس 14,7 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وعدادات رقمية حجم 12,3 إنش ، وحصلت على العديد من التقنيات والإضافات مع تقليل عدد الأزرار بقدر الإمكان للاعتماد على الشاشة بدلاً منها ، كما أنها تأتي مع شاحن لاسلكي للهاتف .

محركات هافال التي ستتوفر علي سياراتها الجديدة :

  • محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر مع تيربو يولد قوة 185 حصان و 220 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • سيارة هايبرد صينية تجمع بين عمل محرك بنزين سعة لترين مع محرك كهرباء ، سيتم لاحفاد توفير هذا الخيار إن شاء الله .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع