Search
Close this search box.

سيارة هواوي SUV الكهربائية الأولى تأتي مع هذه الأرقام

سنعرفكم على سيارة هواوي SUV الكهربائية الجديدة ، طراز جديد يمثل نتيجة لتعاون جمع بين علامة أفاتار تكنولوجي ( Avatr Technology ) التي أسستها شركة هواوي ( Huawei ) بالتعاون مع شركة سيارات شانجان ( Changan ) ، وشركة CATL المتخصصة بتصنيع بطاريات ليثيوم ايون .

شركة افاتار الصينية المتخصصة بإنتاج سيارات كهربائية صينية هي في الأساس نتيجة تغيير اسم العلامة التجارية Changan Nio New Energy Automotive Technology ، والتي كانت مشروعاً مشتركاً بين شانجان و Nio .

ومع ذلك ، زادت حصة شانجان في هذا المشروع المشترك من 45 في المائة إلى 95.8 في المائة في وقت سابق من هذا العام ، مما سمح لها بالسيطرة على الشركة ، وسيتم استخدام تقنيات هواوي في السيارات التي يتم إطلاقها من شركة أفاتار التجارية .

أول طراز قدمته هذه الشركة الصينية هو افاتار 11 ( Avatar 11 ) ، الذي يتخذ شكل سيارة SUV كهربائية بتصميم مستقبلي ، لتكون هذه سيارة هواوي SUV الكهربائية التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر .

عند النظر إلى سيارة EV الصينية هذه جذبت أنظارنا على الفور الواجهة الأمامية التي تحتوي على أضواد LED رفيعة جداً في الجزء العلوي ومصابيح LED على شكل يحتوي على زواية تنزل نحو الصدام الأمامي .

في مكان آخر ، تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بسقف أنيق ومنحدر ومقابض أبواب تتماشى مع هيكل السيارة ، وصولاً إلى الجزء الخلفي من السيارة نلاحظ توفير شريط إضاءة LED متصلة ، كما أن لديها نافذة خلفية صغيرة منتصبة وفتحة بغطاء صندوقي كبير إلى حد ما .

المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ أجدد سيارة SUV صينية ليست شاملة في الوقت الراهن ومازال هناك الكثير من الغموض ، ولكننا نعلم أن سيارة افاتار 11 الكهربائية بالكامل تتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س خلال أقل من 4 ثواني ، وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 700 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن ميكانيك سيارة هواوي SUV الكهربائية هذه سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

من باب تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عرضنا عليكم يوم الاربعاء الماضي تجربة قيادتنا المفصلة لـ شانجان سي اس 95 ( Changan CS95 ) .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع