سيارة MG6 الجديدة كلياً تعلن متى ستتوفر للبيع في أسواق الشرق الأوسط‎

حددت شركة ام جي موتور – MG Motor موعد إطلاق سياراتها السيدان الفخمة كبيرة الحجم MG6 في أسواق الشرق الأوسط ، الذي سيكون في أواخر شهر أكتوبر القادم إن شاء الله .

ولمن لا يذكر سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعة سيارة ام جي 6 – MG6 عندما تواجد في مدينة شنغهاي الصينية ليختبر تطور سيارات MG الصينية البريطانية ، بما أن شركة MG البريطانية تقع تحت إدارة مجموعة سايك موتور – SAIC MOTOR الصينية .

وتُعدّ سيارة MG6 الجديدة كلّياً الطراز الأحدث من العلامة التجارية للسيارات التي تشهد عملية إعادة إحياء بارزة وتلقى شعبية متنامية في المنطقة مع توسعة مجموعة منتجاتها الجديدة التي تستمر باستقطاب أعداد متزايدة بسرعة من العملاء الراغبين بإمتلاك سيارات عملية اقتصادية .

التصميم الخارجي لـ سيارة ام جي 6 الجديدة كلياً يوفر انسيابية ولمسة رياضية مع اضواء امامية تتألّق بمفهوم تصميمي مشابه لمِعلَم “عين لندن” تحيط بشبك امامي بنمط Star Rider المستوحى من اللغة التصميمية التعبيرية لدى العلامة التجارية بريطانية المنشأ ، وحصلت السيارة على مخارج عادم توأمية .

داخلية-سيارة-MG-6

مقصورة سيارة ام جي 6 حصلت على لمسة رياضية مع مقدار من الرقي ، وزودت بلوحة عدّادات وكونسول وسطي بتصميم ذكي ، ويكمّل هذا مقاعد عصرية مغطّاة بالجلد ، مع التميّز بمقصورة باللونين الأسود والأحمر في طرازات الفئة العليا .

إلى جانب توفير المساحة الداخلية الأفضل ضمن فئتها، فإن MG6 الجديدة كلّياً مزودة بـ شاشة قياس 8 إنش مع تقنيّة ابل كار بلاي – Apple CarPlay ، ومفتاح تشغيل يعمل بالضغط عليه ، وميّزة الدخول بدون مفتاح ، وميّزة التثبيت الأوتوماتيكي ، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات ، وكاميرا رؤية خلفية ، ونظام ثنائي المناطق للتحكّم بالمناخ البارد مع فتحات خلفية لتكييف الهواء ، وكل هذا من المقرَّر أن يتوفر قياسياً ضمن كامل نظاق المجموعة .

ميكانيكياً ستتوفر سيارة ام جي 6 في أسواقنا العربية بـ محرك 4 سلندر سعة 1.5 لترمع تيربو يولد قوة 169 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيكي من 7 سرعات من نوع DCT ، لتتسارع السيارة لتي تعمل فقط بنظام دفع أمامي للعجلات  0 إلى 100 كم/س في 7.1 ثانية ، تستهلك هذه السيارة البترول بمعدل 7.1 لتر من البنزين لقطع مسافة 100 كم .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي في الوقت الراهن معلومات رسمية عن سعر ام جي 6 في أسواقنا العربية ، ولكن حالما تتوفر لدينا هذه التفاصيل سنزودكم به على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع