Search
Close this search box.

سيلفرادو ZR2 2022 في أول فيديو تشويقي حماسي

استغلت شركة شفروليه الأمريكية قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب لكي تنشر تشويهات رسمية من بطولة مركبة بيك اب سيلفرادو ZR2 2022 جديدة قادمة قريباً إن شاء الله .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يوضح استعراض اوف رود على الطين قامت به شاحنة شيفروليه سيلفرادو زد ار 2 ( Chevrolet Silverado ZR2 ) ، لتعلن قبل الكشف رسمياً عنها أنها تمتلك أداء جبار على الطرق الوعرة .

ستوفر نسخة ZR2 من شاحنات سيلفرادو أكثر قدرة لهذا الطراز الأمريكي على الطرق الوعرة ، وستنضم إلى تشكيلة مركبات البيك اب خلال خريف هذا العام .

شاهد الفيديو التشويق الرسمي :

يسلط الإعلان التشويقي الرسمي هذا الضوء على سيلفرادو ZR2 التشويقي الضوء على نظام تعليق وعجلات مناسبة للسير على الطين والوحل ، وتم تثبيت كاميرا على العجلة الخلفية بشكل جيد لتُظهر الإطار وهو يمشي فوق الأوساخ والوحول .

واستناداً على هذا الفيديو يبدو ارتفاع الركوب في هذا الاصدار الخاص أعلى من المتوفر في شاحنة سيلفرادو الحالية .

وبحسب ما ورد ستحصل نسخة ZR2 على مخمدات صمام التخزين المؤقت للتعليق الديناميكي المتعدد (DSSV) ولديه فروق قفل في كلا الطرفين ، وتسمح هذه الأجزاء للشاحنة بامتصاص المطبات وتخفض الطاقة عندما تتجاوز ما علقت به .

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد على محرك V8 سعة 6,2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

وأشارت بعض التقارير الصحفية سيلفرادو ZR2 2022 تم تطويرها مع شقيقتها شيفروليه كولورادو ZR2 Bison .

بعيداص عن حديثنا حول نسخة ZR2 القادمة هذه ، ستتلقى سيلفرادو تحديثاً لعام 2022 ، وستحصل الشاحنة على واجهة أمامية مجددة ، ومن الداخل فسيكون هناك ترقية تقنية كبيرة ومقصورة منقحة من المحتمل أن تشبه إلى حد كبير شيفروليه سوبربان 2021 .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدثه فريقنا في عرب جي تي عن بيك اب شيفروليه سيلفرادو :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع