Search
Close this search box.

شاشة سيارة كيا كوريس 2022 ظهرت في صور رسمية

سنعرض عليكم اليوم صور رسمية تكشف عن شكل شاشة سيارة كيا كويس 2022 جديدة بنسخة فيس لفت المحدثة القادمة .

ونود التنويه في البداية أن سيارة السيدان الكورية كيا كوريس ( Kia Quoris ) تحمل أسماء مختلفة في أسواق أخرى تتضمن ؛ كيا كيه 9 ( Kia K9 ) ، و كيا كيه K900 ( Kia K900 ) .

وكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء عرضنا عليكم خلال الشهر الماضي أول صور رسمية تظهر شكل كيا كوريس 2022 فيس لفت ، ولكنها لم تتضمن أي لقطة تظهر داخلية السيارة الكورية المجددة .

واليوم حصلنا على صور رسمية تظهر شاشة سيارة كيا كوريس 2022 والمقصورة الداخلية بتفاصيلها الجديدة .

حصلت كوريس ولأول مرة على مواصفات KDM-spec التي تتيح إمكانية الحصول على ملفات تعريف شخصية متعددة ، وتقوم السيارة تلقائياً بتغيير موضع المقعد وإعدادات التحكم في المناخ بمجرد اكتشاف بصمة أصبع السائق .

بالإضافة إلى ذلك ، حصلت السيارة على مجموعة من العدادات الرقمية ، ويمكن طلب تفعيل وضعية استخدام نظام المعلومات والترفيه من خلال التعرف على بصمة الأصبع بشكل اختياري .

التجديدات التي حصلت عليها كيا كوريس وصلت إلى الشاشات وحتى شاشة العرض العلوية على الزجاج ( head-up display ) ، وسيسمح تطبيق الهاتف الذكي للمالكين بفتح السيارة وبدء تشغيلها عن بُعد وكذلك التحقق من المناطق المحيطة بها .

وتتوفر الآن مجموعة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق المقدمة من شركة كيا التي تعتمد على رادار و كاميرات .

لجعل المقصورة الداخلية أكثر هدوءاً ، قامت كيا بتجهيز سيارتها السيدان الفاخرة كاملة الحجم بزجاج محسّن عازل للصوت .

كما حصلت داخلية السيارة المحدثة على زخارف خشبية جديدة جنباً إلى جنب توفير كسوة جديدة ، وتوفير مقعد السائق “Ergo Motion” الذي يمتد لمزيد من الراحة ، ومن الممكن طلب السيارة مع مقعد خلفي على الجانب اليمين يمتد بقدر الإمكان ليكون مناسب لجلوس أشخاص مهمين على متنه .

بعد استعراض شكل شاشة سيارة كيا كوريس 2022 ، نود التذكير هذه السيارة الفخمة من شركة كيا تحاول منافسة كلاً من ؛ جينيسيس G90 ، و كاديلاك CT5 ، و لينكون كونتيننتال ، و مرسيدس اي كلاس ، و بي ام دبليو 5 سيرز ، و اودي ايه 6 .

وسيبدأ سعر كيا كوريس جديدة ستاندر 51,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 191,250 ريال سعودي ، ويصل سعر كوريس 2022 فل اوبشن إلى 68,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 256,125 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع