Search
Close this search box.

شيفروليه تصنع النسخة رقم 10 مليون من شيفروليه ماليبو

احتفلت شركة شيفروليه الأمريكية مؤخراً بصنع النسخة رقم 10 مليون من طراز شيفروليه ماليبو بعد مرور 51 سنة على إصدار الجيل الأول من هذه السيارة السيدان.

لم يكن لدى شيفروليه الكثير لتقوله عن سيارة ماليبو رقم 10 مليون، ولكن من الملاحظ أن ماليبو الحالية قد بيعت بأكثر من 25 بلد وهي الأكثر شعبية في الصين وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأميركية، و يبلغ نصيب هذه الدول الثلاث مجتمعة أكثر من 90% من مبيعات ماليبو.

ومن الجدير بالذكر أن إنتاج شيفروليه ماليبو قد بدأ انتاجها عام 1964، وحققت ماليبو نجاحاً فورياً حيث باعت الشركة اكثر من 370 ألف نسخة منها في عامها الأول، و استمر النجاح الى ما يقارب عقدين من الزمن حيث توقف انتاج ماليبو عام 1983.

وعادت شيروليه ماليبو في النهاية عام 1997 لتواجه معركة شاقة في تحدي عمالقة مثل هوندا اكورد و تويوتا كامري، و بينما كانت هناك بعض العثرات على طول الطريق، فإن شيفروليه تعلق آمالاً عريضة على ماليبو 2016، التي سبق وغطى فريقنا في عرب جي تي إطلاقها الرسمي الاول ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات.

وكما ذكرنا في السابق ستتوفر شيفروليه ماليبو 2016 للبيع في الأسواق العالمية خلال الربع الأخير من العام الحالي إن شاء الله، ولا تتوفر حتى الآن معلومات رسمية عن سعر ماليبو الجديدة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع