المزيد من صور سيارة سبورتاج 2022 جديدة تظهر تفاصيل شكلها

تم نشر المزيد من صور سيارة سبورتاج 2022 جديدة كلياً الرسمية على الانترنت ، لتظهر تفاصيل شكل أجدد سيارات كيا الكورية بشكل أوضح .

لمن لا يذكر تم الكشف وبشكل رسمي عن سيارة الكروس أوفر كيا سبورتاج ( Kia Sportage ) بجيلها الخامس والجديد بالكامل ، خلال شهر يونيو الماضي ، وتم الإعلان عن مواصفات سبورتاج 2022 الميكانيكية خلال بداية الشهر الجاري .

أما اليوم فحصل فريقنا في عرب جي تي على المزيد من صور سيارة سبورتاج 2022 جديدة الرسمية التي تظهر تصميم شقيقة هيونداي توسان 2021 من الأم الثانية بكل وضوح ، لتعلن عن بداية بيع سيارات سبورتاج الجديدة في سوق كوريا الجنوبية ، قبل أن يتم توفيرها للبع في باقي أسواق العالم إن شاء الله .

تُظهر الصور كيا سبورتاج جديدة فل اوبشن مع هيكل خارجي مدهون بلون الأخضر الزيتوني ، وتمتلك رنجات سيارة حجم 19 إنش بتصميم ثنائي اللون .

تأتي هذه السيارة الكورية الجديدة بطول 4,660 ملم ، وقاعدة عجلات 2,755 ملم زاد طولها عن سبورتاج قديمة .

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد كيا سبورتاج 2022 على لغة تصميم جديدة كلياً من الصانع الكوري اسمها ، ما يعني بلغتنا العربية المتضادات المتحدة ، كما أنها تحمل لمحة مستمدة من شكل سيارة كيا EV6 2022 الجديدة الكهربائية بالكامل التي تم الكشف عنها خلال العام الجاري .

وتتضمن صور سيارة سبورتاج 2022 جديدة المرفقة ضمن هذا الخبر داخلية أجدد سيارات كيا ، التي حصلت على شاشتين مزدوجتين حجم 12,3 إنش ضمن المواصفات الكاملة ، كما تم زيادة فخامة القطع المستخدمة في السيارة .

خيارات محركات كيا سبورتاج 2022 التي تم الإعلان عنها حتى الآن :

  • محرك 4 سلندر سعة 1,6 لتر بقوة 177 حصان و 264 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 غيارات دبل كلتش ، ويتوفر مع قير عادي من 6 سرعات .
  • محرك ديزل 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 183 حصان و 416 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

لم يتم حتى الآن الإعلان عن سعر كيا سبورتاج 2022 ، التي ستنافس كلاً من تويوتا RAV4 ، و فورد اسكيب ، و مازدا CX5 ، و شيفروليه ايكونوكس ، و هوندا CRV ، و جيب شيروكي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع