صور مرسيدس EQE جديدة الرسمية الأولى تنتشر على الانترنت

سنعرض عليكم اليوم صور مرسيدس EQE جديدة التشويقية الرسمية الأولى التي انتشرت على الانترنت قبل أن يتم إطلاق أجدد سيارات مرسيدس 2023 التي تعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية ضمن فعاليات معرض ميونيخ للسيارات .

وقبل الحديث عن هذه السيارة الألمانية الجديدة كلياً نود تذكيركم أننا عرفناكم يوم أمس على EQS أكثر سيارات مرسيدس 2022 تطوراً حتى الآن والتي تمتلك كل أسلحة الدمار الشامل ضد الأعداء ضمن برنامج تغطية خاصة برفقة مصعب شعشاعة .

أعلنت مرسيدس عن خطط لاقتحام معرض ميونيخ للسيارات بـ 8 سيارات ، 5 منها كهربائية بالكامل ، صور مرسيدس EQE جديدة التشويقية المرفقة ضمن هذا الخبر تؤكد أنها ستكون واحدة من ضمن هذه الاطلاقات .

تحتفظ الشركة الألمانية بالتفاصيل ، لكنها أصدرت صورتين تشويقيتين جديدتين ، تُظهر الصورة الخارجية أن النموذج سيتبع خطى EQS ويتميز بتصميم انسيابي .

يستمر التصميم المستوحى من مرسيدس EQS في المقصورة حيث تم تجهيز سيارة 2023 الجديدة القادمة بـ شاشة ام بي يو اكس هايبر سكرين ( MBUX Hyperscreen ) ، من المفترض أن تحتوي على شاشة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ونظام معلومات ترفيهي مع شاشة قياس 17.7 إنش ، وشاشة قياس 12.3 إنش للراكب الأمامي المرافق للسائق .

يمكننا أيضاً أن نتوقع اعتماد مرسيدس EQE ستنادر على شاشة عرض بحجم 12.3 إنش أمام السائق ، ونظام معلومات ترفيهي في شاشة حجم 12.8 إنش .

في مكان آخر من داخلية أجدد سيارات مرسيدس ، هناك وحدة تحكم مركزية عائمة وعجلة قيادة بثلاثة أذرع ، ويمكننا أيضاً رؤية فتحات التهوية ونظام الإضاءة المحيط وشاشة العرض على الزجاج الأمامي .

بعد عرض صور مرسيدس EQE جديدة التشويقية الرسمية الأولى كانت الشركة الألمانية متكتمة بالتأكيد حول مواصفات سيارة 2023 الكهربائية هذه ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح أنها تعتمد على نفس شاصي ومحركات مرسيدس EQS .

توقعات فريقنا حول ميكانيك سيارة مرسيدس اي كيو اي ( Mercedes EQE ) :

  • مرسيدس EQE 450 تعتمد على محرك كهربائي وحيد بقوة 329 حصان و 568 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتأتي مع نظام دفع خلفي للعجلات .
  • مرسيدس EQE 580 تعتمد على محركين كهربائيين بقوة 516 حصان و 855 نيوتن متر من عزم الدوران وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

إلى جانب EQE ، ستقدم مرسيدس AMG أول سيارة كهربائية لها خلال المعرض إن شاء الله ، من المتوقع أن تكون مرسيدس AMG EQS .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع