عروض رمضانية على سيارات فولكس فاجن الألمانية الجديدة في أسواقنا العربية

تيرامونت

عروض رمضانية وفرتها شركة فولكس فاجن الألمانية بشكل حصري في الشهر الفضيل على سيارتين جديدين كلياً في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ، واحتفالاً بطرح فولكس فاجن تيرامونت و فولكس فاجن طوارق الجديدة في السوق ، سيستفيد المشترون خلال الشهر الكريم من باقة تتيح سبع سنوات من الخدمة المجانية.

ستكون عروض رمضانية التي توفرها فولكس فاجن سارية المفعول على طلبات الشراء المسبقة للطرازين الجديدين حتى 30 يونيو القادم في صالات عرض سيارات فولكس فاجن في جميع أنحاء المنطقة ، مع موعد تسليم متوقع ابتداء من 1 يونيو، وتوفر باقة الخدمة الممتدة خدمة مجانية للسنوات السبع الأولى ، أو لمسافة 105,000 كيلومتر مقطوعة، أيهما يأتي أولاً.

طوارق 2019

بهذه المناسبة قال أندرو سافاس، مدير علامة فولكس فاجن في الشرق الأوسط : “يعد 2018 أكبر عام لعلامة فولكس فاجن في المنطقة ، وسنتيح للجمهور إمكانية حجز سيارتي تيرامونت و طوارق الجديدتين كلياً في شهر رمضان قبيل وصولهما المرتقب هذا الصيف – ويقدم كلاهما عرضاً مختلفاً جداً ، لكنهما يشتركان في الجودة الاستثنائية من فولكس فاجن . ومع عروض رمضانية حصرية للخدمة المجانية لمدة سبع سنوات، سيحظى العملاء بعرض قيم ومغري للغاية”.

وتعتبر تيرامونت ، التي سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادتها ، أول مركبة رياضية متعددة الأغراض ذات سبع مقاعد من فولكس فاجن وتجمع بين المظهر الجريء والأسلوب المتميز ، ويقدم تصميمها العملي الفسيح والمرن مستويات كفاءة لا تضاهى ستلبي احتياجات مختلف العائلات في جميع أنحاء المنطقة.

داخلية تيرامونت

أما طوارق الجديدة كلياً، التي سنعرض عليكم قريباً إن شاء الله تجربة قيادتنا الأولى لها ، فقد احتلت بعد الكشف عنها الشهر الماضي، مكانة عالية ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الدرجة الأولى بفضل تصميمها وأنظمة التشغيل المبتكرة والجودة العالية للمواد وحرفية التصنيع.

وخلال شهر رمضان ، ستقدم فولكس فاجن الشرق الأوسط أيضاً عروضاً حصرية على نماذجها الأخرى ، بما في ذلك طراز فولكس فاجن ارتيون التي تم إطلاقه مؤخراً ، وسيارة فولكس فاجن تيغوان الشهيرة ، والنماذج الكلاسيكية من فولكس فاجن جولف .

لمزيد من المعلومات حول خدمة السبع سنوات المجانية والعروض الحصرية الأخرى من فولكس فاجن في رمضان ، تفضل بزيارة أقرب صالة عرض للصانع الألماني .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع