Search
Close this search box.

فندق كاديلاك الأول سينطلق من SOLE DXB في دبي مع سيارة SUV جديدة

فندق كاديلاك

كشفت شركة كاديلاك الأمريكية عن تفاصيل مفهوم جديد تحت مسمى فندق كاديلاك – Cadillac Hotel قبل انطلاق المهرجان الثقافي الأضخم إقليمياً ضمن مجال ثقافة الشارع والتي تحمل اسم سول دي إكس بي – SOLE DXB  في دبي بالامارات العربية المتحدة.

وأعلنت كاديلاك عن تفاصيل فعالياتها الجديدة والفريدة التي ستقدّمها خلال هذا الحدث البارز والمتمثّلة بمفهوم فندق كاديلاك -Cadillac Hotel  ، وهو ابتكار مميّز سيشكّل خلفية رائعة لعملية إزاحة الستار إقليمياً عن سيارة كاديلاك XT4 2019 ، أصغر سيارة SUV في أسطول سيارات كاديلاك التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها في مدينة سياتل الأمريكية .

Cadillac-XT4

يُعدّ فندق كاديلاك مفهوماً جريئاً تم ابتكاره خصّيصاً لفعالية سول دي إكس بي 2018 ، وسيضم مجموعة من الغرف التي تحوي أنشطة مختلفة حيث يمكن للضيوف التعرّف عليها واختبار عدّة مواضيع متنوّعة تتعلّق بالسلامة والتقنية والتصميم ، وسيجري بناء فندق كاديلاك وفق موضوع مشابه لمهرجان سول دي إكس بي لهذا العام مع لمسة خاصّة من كاديلاك كالتي أصبح المشاركون في فعاليات كاديلاك متعوّدين عليها لجهة توفير منصّة تجريبية مشوّقة لجميع زوّار المهرجان.

2019-Cadillac-XT4

يحوي فندق كاديلاك منصّة علوية على سطحه بحيث يمنح زوّار سول دي إكس بي فرصة الاستمتاع بمناظر غير مسبوقة بنطاق 180 درجة للمهرجان ، إضافة لقضاء أوقات مميّزة مع توافر الضيافة الراقية من كاديلاك وفي ظل بيئة مفعمة بالحياة مع الأنغام المميّزة المتواجد ضمن الفندق .

وكانت كاديلاك قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر أن مهرجان سول دي إكس بي – SOLE DXB  سيكون منصّة للكشف عن سيارة كاديلاك XT4 2019 في منطقتنا العربية ، وتقع هذه السيارة الجديدة ضمن فئة أقل من كاديلاك XT5 التي سبق وجربنا قيادتها في عرب جي تي .

داخلية-كاديلاك-XT4-2019

ميكانيكياً تتوفر سيارة Cadillac XT4 2019 على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربوتشارجد مزدوج الفراشات يولد قوة 237 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من تسع سرعات ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س مع نظام دفع امامي للعجلات في 7 ثواني ، وفي 7.2 ثانية مع نظام دفع رباعي للعجلات ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 210 كم/س ، يمكنكم مشاهدة تجربتنا مرة ثانية لتعرف على مواصفات هذه السيارة الجديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع